تفاصيل الخبر
برعاية عميد الكلية ،،، العلوم الإدارية تشهر منتدى طلاب الكلية
2018-05-06

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ أياد وادي:

 

برعاية عمادة كلية العلوم الإدارية وبالتنسيق مع المجلس الطلابي بالكلية إقيم صباح اليوم الأحد الموافق 6 مايو 2018م حفل إشهار منتدى طلاب العلوم الإدارية.

 

وفي الحفل الذي بدأ بايٍ من الذكر الحكيم ألقى  الدكتور/ عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن كلمة أشار فيها إلى أهمية إشهار المنتدى والذي يساعد الطلاب في إبراز وإظهار إبداعاتهم وتنمية أفكارهم وتطويرها من خلال المشاركة الفعلية في الأنشطة والبرامج التي سينفذها المنتدى خلال الفترة القادمة .


 

وأضاف الدكتور/حزام فائلاً " نحن ندعم إبداعات ومهارات الطلاب عبر المنتدى ومستعدون بتقديم الدعم المادي والمعنوي في كل الانشطة"  مشدداً على أهمية التنسيق في العمل بين عمادة الكلية والمجلس الطلابي والمنتدى حتى يظهر تنوع في البرامج والأنشطة التي ستقام بالكلية خلال الفترة القادمة، مختتماً كلمته بالشكر والتقدير للطلاب القائمين على المنتدى على حماسهم وحبهم للعمل الشبابي وإبراز الكلية بالشكل الإيجابي.


 

بعدها القى الطالب/شريف الحسام رئيس المجلس الطلابي بالكلية كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه لعمادة كلية العلوم الإدارية للدور الإيجابي في تفعيل الجوانب الطلابية وتنشيطها قائلاً بأن المنتدى  سيقوم بمساندة عمادة الكلية والمجلس الطلابي فيها.

 

ودعا جميع الطلاب بالكلية إلى الالتفاف بالمنتدى ودعمه ومساندته حتى يظهر بالشكل بالمطلوب، وعبر عن شكره الكبير لكل من ساهم بجهوده المكرسة لانشاء هذا المنتدى متمنيين لهم التوفيق والنجاح في عملهم المناط بهم.

 

كما ألقى الطالب/ إبراهيم عامر رئيس المنتدى كلمة قال فيها استشعرنا أهمية أن تكون لنا يد في بناء المجتمع  الذي نطمح إليه من خلال المحيط الذي تتواجد فيه الكلية وذلك عن طريق بعض الأنشطة التي نسعى لاقامتها في كلية العلوم الإدارية والتي تستهدف الطالب بشكل أساسي، مشيراً بأن  المنتدى سينفذ خلال الفترة القادمة العديد من الأنشطة كالدورات التنموية وأخرى متخصصة وورش عمل ولقاءات ومجلات حائطية والعديد من الأنشطة التي لها دوراً كبيراً في الارتقاء بالطالب.

 

واختتم الطالب إبراهيم عامر رئيس المنتدى كلمته بالشكر والتقدير لعميد الكلية الدكتور/ عبدالله سعيد حزام الذي ابدأ استعدادا وتفاعلا كبيرين لدعم كل عملية خلاقة تسعى لبناء الطالب.

 

وتخلل الحفل العديد من الفقرات والمسابقات الفكرية والثقافية والرياضية والعلمية.



backعودة الى صفحة الأخبار



في الورشة التي أقامتها كلية الاقتصاد برعاية الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور ،،، وزير التعليم العالي يعلن رسميًا إنشاء قسم العلوم السياسية بجامعة عدن السلطة المحلية بمأرب تكريم 75 خريجا من كلية النفط والمعادن بجامعة عدن برئاسة د. صالح مبارك ،،، اللجنة العلمية للمؤتمر الهندسي الثالث تعقد اجتماعاً موسعاً نجاحٌ يلامس السحاب ،،، كلية اللغات بجامعة عدن تستعد لاستقبال عامها الجديد بخططٍ مستقبلية وحلة جديدة للوقوف أمام العديد من القضايا الطلابية ،،، د. العطاس يترأس اجتماعاً لمجلس شؤون الطلاب الميسري يناقش مع التركي ولصور تصور مشروع إنشاء جامعة في لحج لتقييم سير العملية الامتحانية ،،، د.حزام يترأس اجتماعاً باللجنة العليا للامتحانات في العلوم الإدارية صبراً آل النقيب لإنشاء كلية الدراسات الإسلامية,,, رئيس جامعة عدن يلتقي ممثل الهيئة الكويتية اليمنية وزارة الثقافة وجامعة عدن تبحثان مجالات التعاون المشترك في لقاءين منفصلين ،،، د. لصور يبحث مجالات التعاون مع مركز عدن للدراسات التاريخية وبعثة جنيفا كول في اليمن انتهت بفوز منتخب جامعة عدن ،،، بطولة كروية بمناسبة الذكرى السابعة لوفاة الدكتور/ مختار بن لصفوح بالشراكة مع مركز التعليم المستمر ،،، تدشين امتحانات البرنامج العلاجي للإحصاء بحضور عمادة الكلية ،،، العلوم الإدارية تدشن امتحانات الفصل الثاني 2017/2018م وفد جامعة عدن يزور جامعة عين شمس بالقاهرة إعلان - فتح باب القبول والتسجيل برنامج ماجستير دراسات الترجمة غداً الأربعاء ،،، مهرجاناً كرويا في الذكرى السابعه لرحيل د. مختار لصفوح برئاسة الدكتور/ عبدالله طالب ،،، مجلس كلية الاقتصاد يعقد اجتماعه الدوري لشهر يوليو رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة الى الفريق ركن/ حسين محمد عرب بوفاة نجله بحضور وزير التعليم العالي ،،، وفد شركة ماسة للاختبارات الدولية يزور جامعة عدن دليل القبول للدراسة الجامعية الاولى للعام الجامعي 2018-2019م. وفد جامعة عدن في سفارتنا بالعاصمة الماليزية كوالالمبور استعداداً لامتحانات الفصل الثاني الدور الأول ،،، د. حزام يترأس اجتماعاً استثنائياً باللجنة العليا للامتحانات لصور والسعيدي يدشنان عملية التسجيل بجامعة عدن للعام الجامعي 2018/2019 برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء ،،، عدن تحتضن ورشة عمل خاصة باختيار معايير الأداة الوطنية لتصنيف الجامعات اليمنية غداً الأحد ،،، انطلاق عملية القبول والتسجيل بجامعة عدن للعام الجامعي 2018/2019 الأداء الإعلامي الدبلوماسي للعاملين في سفارات اليمن .. في رسالة ماجستير من كلية الآداب عدن أثناء زيارته لجامعة المدينة العالمية بماليزيا ،،، وفد جامعة عدن يوقع اتفاقية للتعاون المشترك لتسهيل مهامها مع الجامعات المصرية ،،، رئيس جامعة عدن يلتقي سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية جامعة عدن ومؤسسة جسور للحلول التنموية توقعان اتفاقية تعاون مشترك بحضور عددٍ من الوزراء ،،، وزارة الاتصالات تسلم جامعة عدن أجهزة الربط الشبكي الإلكتروني رئيس جامعة عدن يكتب كلمة شكر وعرفان لكل من تقدم له بواجب العزاء في وفاة والدته.. د. حزام يترأس اجتماعاً لمجلس الكلية في دورته لشهر يونيو برئاسة الدكتور/ منيعم ،،، مجلس كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية يعقد اجتماعه الدوري رئيس جامعة عدن يبحث مجالات التعاون المشترك مع منسق مكتب اليونسكو البقاء لله مطلع يوليو القادم .. جامعة عدن تدشن عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي 2018/2019 صبراً آل العزاني صبراً آل الجريري وفد جامعة عدن في ماليزيا يدشن برنامجه بزيارة إلى جامعة مالايا