آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

استعداداً لانطلاق الفعاليات الداخلية لأسبوع الطالب الجامعي ،،، كلية اللغات تعقد اجتماعاً موسعاً لأعضاء اللجان الإشرافية

2018-04-16

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ خاص:

 

ترأس الدكتور/جمال محمد أحمد الجعدني عميد كلية اللغات بجامعة عدن اليوم الإثنين (16/4/2018م) اجتماعاً موسعاً لأعضاء اللجان الإشرافية على فعاليات أسبوع الطالب الجامعي القادم.

 

وتطرق الاجتماع إلى مناقشة العديد من النقاط التي تتعلق بالفعاليات الداخلية لأسبوع الطالب الجامعي بكلية  اللغات المزمع انطلاقها الأسبوع القادم  والتي تشمل فعاليات المعرض العلمي الثاني لمشاريع الشباب التجارية للعام الجامعي 2017-2018م، حيث استعرض المجتمعون الإعداد والتحضير الجيد لهذه الفعالية من خلال اعتماد عدد المشاركين في المعرض بواقع (20طالباً وطالبة).


 

كما أقر الاجتماع تحديد زمن تنفيذ المعرض الذين سيدشن يوم الإثنين القادم (24/4/2018) تليه العديد من المسابقات والأنشطة الطلابية المختلفة، وتطرق الاجتماع إلى تحديد آلية اختيار الفائزين في جميع المسابقات والمشاركات الطلابية وتكريمهم في اليوم الختامي لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي.

 

يذكر  بأن اللجان الإشرافية قد بدأت الإعداد والتحضير لهذه الفعاليات منذ أسابيع وقد تم  عرض البروفات الأولية لهذه الفعاليات خلال الأسبوعين الماضيين.

 

وفي ختام الاجتماع وجه عميد الكلية الدكتور/ جمال محمد الجعدني كلمة شكر وتقدير لأعضاء اللجان الإشرافية لحرصهم الدائم  على إنجاز تلك الفعاليات بصورة مشرفة تليق بسمعة كلية اللغات وجامعة عدن بصورة عامة.