آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

اختتام دورة التأهيل التربوي ال 45 لأعضاء هيئة التدريس المستجدة بالعلوم الإدارية

2018-04-12

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


عدن/ أياد وادي:

 

اختتمت اليوم الخميس ( 12 أبريل 2018 م) الدورة الخاصة بالتأهيل التربوي ال 45 لأعضاء هيئة التدريس المستجدة بمشاركة أكثر من 20 مشاركاً ومشاركة من أعضاء هيئة التدريس المستجدة  من كلية العلوم الإدارية وكليات الحقوق والاقتصاد والتي ينفذها مركز التطوير الأكاديمي بجامعة عدن برعاية كريمة من الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن.


 

وفي ختام  الدورة ألقى الدكتور/عبدالرحمن اللحجي نائب العميد للشؤون الأكاديمية كلمة أشار فيها إلى أهمية الاستفادة من مخرجات هذه الدورة وتطبيقها على ارض الواقع حيث تعتبر رافداً قوياً من روافد المعرفة العلمية، مشيداً بمستوى التزام المشاركين في هذه الدورة وروح التفاعل التي ظهرت من خلال التطبيقات العلمية التي تلقاها المشاركين على مدى أسبوع كامل، مثمناً الدور الإيجابي الذي قدمه الدكتور/ عبدالوهاب كويران مدير مركز التطوير الأكاديمي في إنجاح هذه الدورة الخاصة بأعضاء هيئة التدريس المستجدة.


 

وعبر عن شكره وتقديره للدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن على اهتمامه بمثل هذه الدورات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.


 

من جانبه أوضح الدكتور/ عبدالوهاب كويران مدير مركز التطوير الأكاديمي أن مثل هذه الدورات تعد من متطلبات الجودة الأكاديمية كونها تزود المشاركين فيها مهارات كيفية إعداد المساق الدراسي ..حيث شهدت هذه الدورة وعلى مدى أسبوعاً كاملاً  العديد من المحاور العلمية الاساسية التي استفاد منها المشاركين من أعضاء الهيئة التدريسية بما يعود بالفائد على الطلاب والطالبات في الكليات.


 

واختتم حديثه بالشكر والتقدير للدكتور /الخضر لصور رئيس الجامعة لدوره الريادي بتفعيل مثل هذه الدورات التنشيطية لأعضاء هيئة التدريس المستجدة، ولعمادة كلية العلوم الادارية في اظهار وتقديم الدعم اللازم لهذه الدورة.