آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

لتطوير مشاريع التنسيق والقبول وتحديث الشهادات ،،، جامعة عدن توقع مذكرة تفاهم مع المؤسسة الاقتصادية اليمنية

2018-04-12

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

 

عدن/ جهاد باحـدَّاد –  تصوير/ صقر العقربي:

 

وقع الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن  والأستاذ/ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية عدن اليوم مذكرة تفاهم بين الجانبين والتي تأتي في إطار التعاون المشترك في دعم برامج الربط الشبكي والتنسيق الإلكتروني وخدمة إدارة السجل الأكاديمي إلكترونيا ومشروع تطوير الشهادات بجامعة عدن.



وفي هذا السياق أكد الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب أن هذا الاتفاق جاء لتلبية الأهداف الإستراتيجية المشتركة من خلال توسيع نشاط العلاقات المتبادلة بما يسهم في تطوير برنامج القبول والتسجيل في الجامعة وغيرها العديد من البرامج والتطبيقات اللازمة استعداداً للعام الجامعي القادم (2018/2019) لتتمكن الجامعة من مواكب أحدث التطورات عالمياً.



فيما أشار الأستاذ/ سامي السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية فرع عدن أن المؤسسة الاقتصادية تفتخر كثيراً وهي تقف إلى جانب هذه المؤسسة الأكاديمية التي فيها هامات علمية كبيرة تسهم في تطوير الخدمات الطلابية والتعليمية في الوطن، مؤكداً أن المؤسسة ستكون عوناً لجميع القطاعات الحكومية بصفة عامة والتعليمية تحديداً.



وتضمنت أبرز بنود هذا الاتفاق أن تتولى المؤسسة الاقتصادية اليمنية تطوير مشاريع التنسيق والقبول والسجل الإلكتروني للطلاب وكذا تحديث الشهادات الجامعية الصادرة من جامعة عدن بما يسهم في الارتقاء بالعمل الأكاديمي بجامعة عدن وإحداث قفزة نوعية من خلال الاستفادة من تجارب الجامعات العربية والعالمية.



حضر مراسم توقيع مذكرة التفاهم الدكتور/ جمال الحسني مسجل عام الجامعة،  والدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير عام مكتب رئيس الجامعة، والدكتور/ محمد بامطرف ممثل شركة سمارت فيجن المتخصصة في تطوير تطبيقات وبرامج الجامعات، والمهندس / أحمد الصياد مدير عام الإدارة العامة للمعلومات.