آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:57ص
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

غداً السبت ،،، كلية الهندسة تدشن أنشطتها الطلابية بدوري كرة القدم

2018-03-09

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ خاص:

 

برعاية ودعم سخي من عمادة كلية الهندسة ممثلة بالدكتور/صالح محمد مبارك عميد الكلية أقيمت أمس الخميس قرعة دوري كرة القدم بكلية الهندسة بمشاركة 40 فريقاً من جميع الأقسام والمستويات في الكلية، بحضور  الدكتور/حسن جبران نائب العميد لشؤون الطلاب، ومتابعة إدارة الأنشطة والخدمات الطلابية وتنظيم المجلس الطلابي بالكلية.

 

 وفي اللقاء تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين وبنظام خروج المغلوب على أن يبدأ الدوري يوم السبت الموافق 10 مارس 2018 م حسب الجدول المحدد من قبل المنظمين.

 

وفي السياق نفسه تقدمت إدارة الأنشطة والخدمات الطلابية والمجلس الطلابي بالكلية بشكرهم وتقديرهم الكبيرين لعمادة كلية الهندسة على دعمها وحرصها على إقامة دوري كرة القدم وتجهيز ملاعب الكلية والتي تم الإتفاق مع مقاول خاص للنزول يوم السبت 10 مارس وتجهيزها على أن تقام مباريات يوم الافتتاح خارج الكلية ثم استئناف المباريات من يوم الأحد داخل الكلية.

 

كما دعت إدارة الأنشطة طلاب كلية الهندسة بأنه وخلال هذه الفترة ستقام العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة والدورات الهندسية مما سيساهم في تطور مستوى الأنشطة داخل كلية الهندسة، وتشيد بدور كل طالب وطالبة يسعى لانجاح هذه الأنشطة ولن يقوم أي نشاط بدون تكاتف الجميع.