آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:57AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

العلوم الإدارية تضع لمساتها الأخيرة لانطلاق فعاليات الذكرى (44) لتأسيسها

2018-03-06

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ أياد وادي:

 

ترأس الدكتور/ عبدلله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اليوم الثلاثاء (6 مارس 2018) اجتماعاً موسعاً  للجنة التحضيرية للاحتفال بالذكرى(44) لتأسيس كلية العلوم الإدارية وذلك لمناقشة الترتيبات والاستعدادات الخاصة بهذه المناسبة التي ستشهدها الكلية ابتداءاً من يوم غدٍ الأربعاء.


 

وفي السياق ذاته أكد الأخ/عميد الكلية على حرص أعضاء اللجنة التحضيرية للاحتفال على نجاح هذه الفعالية الخاصة بالكلية والتي تستمر يومين متتاليين.

 

وأضاف أن كلية العلوم الإدارية ستشهد العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية وحلقات النقاش بالإضافة إلى إقامة حفلاً خطابياً وفنياً يوم الخميس القادم والعديد من الانشطة اللاصفية التي سينفذها المجلس الطلابي في الكلية والتي تأتي متزامنة مع احتفالاتها بذكرى التأسيس.


 

وعبر الدكتور/ حزام عن ارتياحه الشديد لما لمسه من تكاتف أعضاء اللجنة، وكذا الطلاب في إبراز هذة المناسبة باعتبارها حدثاً يهم كل منتسبي كلية العلوم الإدارية،  داعياً  كافة منتسبي الكلية من أعضاء الهيئة التدريسية والموظفين والطلاب والطالبات إلى الوقوف صفاً واحداً إلى جانب اللجنة المنظمة في سبيل إخراج هذه المناسبة بالصورة التي تليق بالكلية وتأريخها العريق، وخلق مبدأ التعاون المشترك بين منتسبيها.