آخر تحديث :Tue-16 Apr 2024-10:12PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برعاية عميد الكلية ،،، قسم الآثار بالآداب عدن ينظم دورة الرسم بالأوتوكاد

2018-03-03

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ خاص:

 

نظم قسم الآثار بكلية الآداب بجامعة عدن اليوم السبت (3 مارس 2018م)  دورة تدريبية في مجال الرسم بالأوتوكاد والتي تحظى برعاية عميد الكلية الدكتور/ علوي عمر مبلغ بمشاركة واسعة لطلاب القسم في برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه بحضور  عدداً من قيادات الجامعة، ومندوباً من الهيئة العامة للآثار عدن.


 

 وفي هذا الأثناء قام الدكتور/ قاسم المحبشي نائب العميد للشؤون الأكاديمية بافتتاح الدورة أشاد خلالها بما يقدمه قسم الآثار من معلومات علمية لقسم التاريخ وبقية الأقسام العلمية في الكلية.


 

 فيما رحب الدكتور/ حامد بافقيه رئيس قسم الآثار  بنائب العميد للشؤون الأكاديمية والحاضرين والطلاب المشاركين مؤكداً بأن هذه الدورة ستزود الطلاب بالمهارات الضرورية في تخصصهم ويساعدهم في تطوير إمكانياتهم العلمية في مجال الرسم بالأوتوكاد.


 

 وتستمر  الدورة عدة أيام يلقي خلالها الدكتور/ أحمد إبراهيم حنشور عضو الهيئة التدريسية بالقسم العديد من المحاضرات والبرامج التطبيقية.

 

حضر الافتتاح الدكتورة/ هيفاء مكاوي  نائب العميد لشؤون خدمة المجتمع والتطبيق العملي، والدكتور/ جمال الحسني مسجل عام الجامعة، والدكتور/مرعي بارباع عضو هيئة التدريس بقسم التاريخ بكلية التربية عدن.