آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

مجلس كلية العلوم الإدارية يعقد اجتماعه الدوري

2018-02-13

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ إياد وادي:

تراس الدكتور /عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اليوم اجتماعاً موسعاً لمجلس الكلية في دورته الاعتيادية لشهر يناير لعام 2018م.



وناقش الاجتماع الذي حضره نواب العميد عدداً من المواضيع أبرزها المصادقة على المحضر السابق وتعديل التقويم الجامعي للكلية وتقارير الإنجاز للعام 2017م وخطة عمل المجلس لعام 2018م، وتوصيات الأقسام العلمية والقضايا الإدارية والطلابية.

كما أقر المجلس تشكيل لجنة للمساعدة في تنظيم الأمور الادارية والمالية في الكلية، متطرقاً إلى مناقشة طلبات الانتداب لأوائل الطلاب من الخريجين في الكلية.



وصادق المجلس على أهمية مواصلة مناقشة تقارير الإنجاز السنوية ورفعها إلى النيابات والأقسام العلميةفي الكلية في الاجتماع الاستثنائي للمجلس الذي سيعقد يوم الثلاثاء القادم الموافق 20/فبراير/2018م.


ومن جانبه أوضح الدكتور /عبدالله سعيد حزام عميد الكلية على أهمية اتخاذ الإجراءات ووضع القرارات المناسبة بعد تدارسها ومناقشتها وبشكل جماعي بما يخدم مصلحة العمل الأكاديمي بالكلية استناداً على لوائح وأنظمة جامعة عدن.



واشار الدكتور/حزام إلى أن كلية العلوم الإدارية ستشهد حزمة من القرارات التي ستصب في مصلحة العمل الأكاديمي والإداري..معرباً عن سعاده البالغة بما تم تنفيذه من أعمال إيجابية خلال الفترة السابقة.