آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

تأكيداً منها على تطبيع الحياة في عدن ،،، كلية اللغات تباشر عملها بعد الأحداث المؤسفة

2018-01-31

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ خاص:

 

باشر طاقم كلية اللغات بجامعة غدن اليوم الأربعاء دوامه الرسمي بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن خلال الثلاث الأيام الماضية.

 

 وكانت قيادة الكلية ممثلة بالدكتور/جمال محمد أحمد الجعدني هي أول من أستأنف العمل في الكلية وأكد أن كلية اللغات دائماً هي السباقة في مباشرة العمل في محافظة عدن، فقد كانت أولى المؤسسات الحكومية التي تباشر العمل بعد حرب 2015م، واليوم تباشر العمل بعد أحداث عدن المؤسفة؛ وذلك استشعاراً منها بالمسؤولية واﻹسهام في تطبيع الحياة في المحافظة وحرصًا على مصلحة الطلاب.


 

وأشار الجعدني  أن الكلية ملتزمة بالتقويم الجامعي وحريصة كل الحرص على السير وفق ماهو متفق عليه ومقر في مجلس الجامعة، حيث أن الفصل الدراسي الثاني الذي بدأ في 21 يناير 2018م مكثف من حيث المحاضرات والاختبارات واﻷنشطة الطلابية المختلفة، وأن أي توقف سيؤثر سلباً على العملية التعليمية وخطة عمل اﻷقسام العلمية والوحدات اﻹدارية.

 

ودعا الأخ/ عميد الكلية جميع المؤسسات الحكومية والقطاعات الخاصة إلى الإسهام الفاعل في تطبيع الحياة في مدينة السلام عدن من خلال مباشرة العمل والالتزام بالحضور الفعلي في أوقات الدوام الرسمي وتقديم الخدمات المطلوبة لجميع أفراد المجتمع، معبراً عن شكره وتقديره الكبيرين لطاقم الكلية اﻹداري والتدريسي لتعاونهم وتعاضدهم الدائم مع عمادة الكلية في مراحل العمل المختلفة.