آخر تحديث :Wed-24 Apr 2024-09:58PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

تحت شعار (بالنظافة ترتقي عقولنا ) ،،، د. العطاس يدشن حملة نظافة في السكن الجامعي

2018-01-31

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


عدن/ خاص:

 

دشن الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب اليوم الأربعاء 31 يناير 2018 م الحملة الخاصة بنظافة السكن الجامعي بمدينة الشعب والتي تأتي في ظل رعاية كريمة من الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة تحت شعار (بالنظافة ترتقي عقولنا).


 

وفي هذا السياق شدد الأخ/ نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب على أهمية تظافر جمهود الجميع في تحقيق  المظهر الجمالي لهذه المدينة بصورة عامة والكليات والوحدات الإدارية التابعة لجامعة عدن تحديداً، بما ينعكس ببيئة تعليمية صحية للطلاب والطالبات، مؤكداً حرص واهتمام قيادة الجامعة ممثلة بالدكتور/ الخضر لصور  في توفير وتهيئة كافة الظروف والإمكانات أمام أبنائهم الطلاب والطالبات.


 

هذا وقد ركزت الحملة في يومها الأول بالتعاون مع صندوق النظافة في المديرية على رفع كافة النفايات والمخلفات المتراكمة منذ أكثر من شهرين، بحيث ستتواصل حملة النظافة إلى يوم غدٍ الخميس حتى الإنتهاء من جميع مرافق السكن الجامعي ليعود كما كان سابقاً.


 

وقد شارك في الحملة بصورة فعالة  الأخ/ ثابت عبدالكريم رئيس اللجنة الطلابية، والأخ/عبدالله عبده مسؤول العلاقات العامة، وصندوق النظافة والتحسين بمدينة الشعب، بحضور إدارة السكن الطلابي ممثلة بالأخ/ فايز الجرادي وعدداً من طلاب السكن الذين شاركو بفعالية رغبة منهم في تحسين الخدمات داخل السكن.