آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:57ص
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

التزاماً بالتقويم الجامعي ،،، كلية اللغات تُدشِّن الفصل الدراسي الثاني

2018-01-21

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


عدن/ خاص:

دشَّنت كلية اللغات بجامعة عدن اليوم الأحد 21 يناير 2018م أوَّلَ أيام الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017 -2018م.

وفي هذا السياق أوضح الدكتور/جمال محمد أحمد الجعدني عميد الكلية أنَّ كلية اللغات قد التزمت مؤسّسيًّا بالتقويم الجامعي المُقرِّ من مجلس الجامعة بكلِّ فقراته؛ حيث كانت كلية اللغات قد بدأت الفصل الأول في 17 سبتمبر 2017م، وأنهت الفصل الأول في 14 يناير 2018م. وأنها اليوم بحسب التقويم الجامعي تدشِّن الفصل الثاني.


وقد طاف الأخ/ عميد الكلية بالقاعات الدراسية تفقد خلالها سير العملية التدريسية ؛ وخاطب الطلاب قائلا إنَّ رئاسة الجامعة وعمادة الكلية حريصتين كل الحرص على مصلحة الطلاب؛ حيث هيَّأت كل الإمكانات التي تساعد في إنجاح العملية التعليمية، من حيث التزام المدرسين بالحضور وأداء المحاضرات من أول يوم دراسي، وكذا تجهيز القاعات الدراسية بأحدث التقنيات والمستلزمات الأخرى وبعضها لذوي الاحتياجات الخاصة، داعياً جميع الطلاب إلى الالتزام الكلي بالحضور والحفاظ على الملكية العامة التي وُجِدت من أجلهم.


كما أكَّد الدكتور/ الجعدني عميد الكلية أنَّ الفصل الثاني سيكون مُكثَّفًا لكي تتمكن الكلية من استكمال النصاب المقرَّر الدراسي لكلِّ المساقات بحسب النظم الجامعية، وأيضًا تنفيذ امتحانات الدور الأول للفصل الثاني قبل حلول شهر رمضان المبارك.


وعبر في ختام كلمته عن شكره لجميع أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب لالتزامهم بالموعد المُحدَّد لبدء الفصل الثاني، وتفاعلهم الإيجابي لما فيه مصلحة الطلاب.