آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

للاطلاع على سير امتحانات الفصل الأول ،،، د. العطاس يتفقد كلية العلوم الإدارية

2018-01-14

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ أياد وادي:

 

قام الدكتور /محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشئوون الطلاب اليوم بجولة تفقدية  لكلية العلوم الادارية اطلع خلالها على سير عملية امتحانات الفصل الأول بالكلية.


 

وطاف الأخ/نائب رئيس الجامعة لشئوون الطلاب ومعه الدكتور/ عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية ونواب العميد وعدداً من الأساتذة بقاعات الامتحانات وذلك لمعرفة مستوى التنظيم والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي قد تواجه اللجان الامتحانية.

 

وفي كلمة له أشاد الدكتور/العطاس بمستوى التنظيم التي تشهدها امتحانات الفصل الدراسي الاول بكلية العلوم الإدارية لهذا العام، والدور الإيجابي الذي تقوم  به عمادة الكلية ممثلة بالدكتور/ عبدالله حزام وجميع نوابه على الاهتمام الكبير في كافة الجوانب بالكلية.


 

وأضاف قائلاً أن هذه الزيارة تاتي في ظل توجيهات رئاسة الجامعة بالنزول الميداني للكليات للاطلاع على سير الامتحانات وتذليل كافة الصعاب وتهيئة المناخات الملائمة أمام الطلاب.

 

من جانبه عبر الدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية عن سعادة البالغة بهذه الزيارة التي حملت الكثير من المعاني الاخوية والعملية في إطار جامعة عدن، وقال أن هذه الزيارة التي قام بها نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب حددت الكثير من مسارات واتجاهات العمل الجامعي مستقبلاً وتعتبر حجز الزاوية للكثير من الانشطة والمشاريع الخاصة بكلية العلوم الادارية.

 

رافق الأخ/ نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب زيارته إلى كلية العلوم الإدارية  الدكتور/ جمال الحسني مسجل عام الجامعة، والأخ/عبدالله ناصر الخضر أمين عام نيابة شؤون الطلاب، والأخ/ عماد أحمد فضيل مدير الأنشطة  الطلابية بكلية الهندسة.