آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كلية العلوم الاجتماعية تدشن دورتها الامتحانية التعويضية في مركزها بالسعودية

2018-01-12

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


الرياض/ خاص:

 

دشنت كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية (تعليم عن بعد)  بجامعة عدن الدورة الامتحانية التعويضية (التكميلية) لطلابها في مركز السعودية والمنعقدة خلال الفترة من  ٧-٢٤ يناير  الجاري.


 

وفي تصريح له أكد  الدكتور/ نضال شيخ الدنبوع نائب العميد لشؤون الطلاب  رئيس اللجنة الامتحانية في مركز الرياض أن العملية الامتحانية سارت بصورة ممتازة وقد سعت اللجنة إلى تذليل كافة الصعوبات التي تواجه سير هذه العملية، ناقلاً لهم تحيات رئاسة الجامعة وعمادة الكلية الذين تمنوا لهم كل التوفيق والنجاح.


 

وثمن الدكتور/ نضال الدنبوع الجهود المبذولة من قبل الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة الذي يبدي اهتماماً مباشراً ومتواصلاً  في ظل ظروف استثنائية  لاستمرار هذه الدورات  من خلال تواصله مع  القنوات الرسمية والشخصية في الداخل والخارج لتثبيت مواعيد تلك الدورات واستمرار بعد انقطاع استمر ما يقرب ثلاثة أعوام.

 

وعبر عن شكره وتقديره الكبيرين  لعمادة الكلية ورؤساء الاقسام العلمية والمتمثلة بالدكتور/جعفر منيعم عميد الكلية التي سعت ومنذ اشهر على الاعداد الجيد  والتجهيز لهذه الدورة، كما عبر عن  شكرة إلى سفارتنا بالرياض وسفيرها الذي كانت بصماته واضحة لاتمام هذه الدورة، وكذا شكره و تقديره  لأبنائه الطلاب في مركز السعودية لما أبدوه من تفهم للوضع الاستثنائي.