آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

للاطلاع على سير العملية الامتحانية ،،، رئيس جامعة عدن يقوم بزيارة تفقدية لكليتي الطب والتمريض

2017-12-28

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


عدن/ جهاد باحـدَّاد –  تصوير/ صقر العقربي:

 

قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم بزيارة تفقدية لكليتي الطب والتمريض بمديرية خورمكسر اطلع خلالها على سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للدفعة الأولى في كلية التمريض والامتحانات النظرية لطلاب الامتياز بكلية الطب للعام الجامعي 2017/2018م.



وأشاد الأخ/ رئيس الجامعة في كلمة له بجهود عمداء الكليتين وأعضاء الهيئة التدريسية والموظفين فيهما لما يبذلوه من جهد استثنائي والتنظيم والترتيب لهذه العملية وتوفير كل الإمكانيات الضرورية والمناخات الملائمة لأبنائهم الطلاب وتذليلهم لكافة الصعوبات في سبيل تسهيل العملية الامتحانية ونجاحها.



 وأكد أن رئاسة الجامعة حريصة كل الحرص لتهيئة أجواء ملائمة لأبنائها الطلاب في جميع الكليات والمراكز العلمية لتأدية امتحاناتهم بكل سهولة ويسر بما يسهم في تحقيق نتائج مشرفة لهم ولأسرهم، داعياً أبنائه الطلاب والطالبات الذين يجلسون لأداء امتحاناتهم إلى المزيد من المثابرة والتحصيل العلمي بما يمكنهم من الحصول على أعلى المستويات العلمية.



فيما أعرب عميدي الكليتين عن شكرهم وامتنانهم الكبير لقيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة على دعمه واهتمامه اللامحدود للعملية التعليمية في جامعة عدن بصفة عامة وكليتي الطب والتمريض تحديداً، وإيجاد الحلول والمعالجات المناسبة للعديد من القضايا التي أدت إلى استقرار العملية التعليمية فيها.