آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بحضور الدكتور عقلان ،،، تدشين الدورة الطرائقية ال42 لأعضاء هيئة التدريس المستجدة

2017-11-20

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


عدن/ خاص:

 

انطلقت في مركز التطوير الأكاديمي بجامعة عدن  السبت 18 نوفمبر 2017م  الدورة ال 42  للتأهيل التربوي لأعضاء هيئة التدريس المستجدة في الجامعة.


 

وفي كلمة لرئيس الجامعة ألقاها نيابة عنه الدكتور/ محمد عبدالله عقلان نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي عبر من خلالها عن سعادته البالغة في المشاركة بافتتاح دورة التأهيل التربوي لأعضاء هيئة التدريس والتي تهدف إلى تطوير الكفاءة المهنية لأعضاء هيئة التدريس بما يساعد في الارتقاء بالأداء الأكاديمي للأستاذ الجامعي في قاعات الدرس وتطوير فاعلية العملية التعليمية في برامج كليات جامعة عدن.


 

ودعا الأخ/ نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أعضاء هيئة التدريس المستجدة المشاركين في الدورة إلى الاستفادة القصوى مما سيقدم لهم من معارف ومهارات ستسهم في تهيئتهم لمهنة التدريس وأداء رسالة الجامعة التنويرية والإسهام في نقل وتطوير المعرفة، معبراً عن شكره وتقديره لمركز التطوير الأكاديمي على كل الجهود الكبيرة التي يبذلها للتنمية المهنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة عدن.

 

حضر حفل افتتاح الدورة الأستاذ/محمد حسن سالم أمين عام الجامعة، والدكتور/عبد الوهاب عوض كويران مدير مركز التطوير الأكاديمي بجامعة عدن.