آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

أثناء لقائه بأعضاء هيئة التدريس الراغبين في الانتقال إلى الجامعة ،،، د. لصور: جامعة عدن هي الحضن الدافئ لكل أبناء الوطن من أساتذة وموظفين وطلاب

2017-11-15

موقع جامعة عدن الإلكتروني


 

عدن/ جهاد باحـداد – تصوير/ صقر العقربي:

التقى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم في مكتبه بعددٍ من أعضاء هيئة التدريس من مختلف الجامعات اليمنية التي تقع تحت سيطرة الانقلابيين والبالغ عددهم (32) عضواً من مختلف التخصصات العلمية.



وفي مستهل اللقاء رحب الأخ/ رئيس الجامعة بأعضاء الهيئة التدريسية الذين يرغبون في  الانتقال إلى جامعة عدن من الذين تضرروا من سيطرة المليشيات الانقلابية على المحافظات التي تتواجد فيها الجامعات التي يعملون فيها، لافتاً بأن جامعة عدن قد قامت بمخاطبة الجهات ذات الاختصاص في رئاسة الوزراء ووزارة المالية لاستكمال الإجراءات اللازمة لنقلهم إلى جامعة عدن والاستفادة من خبراتهم العلمية.



وأشار أن الأساتذة هم صفوة المجتمع ويقع على عاتقهم تخريج الكوادر والأجيال المتعاقبة المتسلحة بالعلم والمعرفة التي تساهم في تحقيق التنمية في الوطن، وأنهم في ظل الأزمة التي يعيشها الوطن تضررت معيشتهم وتعطلت معظم أنشطتهم العلمية والبحثية نتيجة الانقلاب الذي أضر بمصلحة الشعب اليمني عموماً، مؤكداً بأن جامعة عدن هي جامعة وطنية ورسالتها رسالة سامية رسالة المحبة والأخوة وتقدر كل الظروف الصعبة التي يعاني منها الوطن أجمع وهي الحضن الدافئ لكل أبنائه من أساتذة وموظفين وطلاب.



فيما عبرت كلمة أعضاء الهيئة التدريسية عن شكرهم وتقديرهم الجزيل لجامعة عدن ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر ناصر لصور لدوره الكبير في تذليل الكثير من الصعاب وتفهمه للمعاناة التي يواجهها أعضاء الهيئة التدريسية في مختلف الجامعات اليمنية التي تقع تحت سيطرة المليشيات الانقلابية التي جرت الوطن إلى مربع الدمار والتخريب.



حضر اللقاء الدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور/ عادل عبدالمجيد عبادي مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ/ محمد حسن سالم الأمين العام للجامعة، وعدداً من قيادات الجامعة.