آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بحضور وزير الصحة العامة والسكان ،،، تواصل أعمال الورشة الخاصة بتطوير خدمات الطوارئ بجامعة عدن

2017-10-31

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحــدَّاد – تصوير/ صقر العقربي:

تواصلت بجامعة عدن لليوم الثاني على التوالي أعمال الندوة الخاصة بمبادرة تطوير خدمات الرعاية الصحية العاجلة في المحافظات المحررة ودراسة وضع منظومة خدمات الطوارئ والرعاية الحرجة التي نظمتها الجامعة بالشراكة مع وزارة الصحة العامة والسكان والتي تستمر أربعة أيام متتالية.



وفي كلمة له أشاد الدكتور/ ناصر باعوم وزير الصحة العامة والسكان بالدور الذي تسهم به جامعة عدن في تنظيم ورش عمل وندوات علمية تساهم في تطوير العمل الصحي في عدن والمحافظات المحررة ووقوفها الدائم بكوادرها إلى جانب الحكومة في تقديم مقترحات وتوصيات تستطيع من خلالها الجهات العليا في الدولة من اتخاذ القرارات وفقاً لرؤية علمية ناجحة تساهم في حل ومعالجة الكثير من المشاكل الصحية، مؤكداً استعداد الوزارة لدعم هذه الأنشطة التي تقوم بها الجامعة.



فيما أوضح الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن أن  الجامعة تُعد عاملاً مساعداً لوزارة الصحة العامة والسكان وغيرها من المؤسسات الصحية لعمل قاعدة بيانات تلبي احتياجات المستشفيات المركزية في عدن والمحافظات المجاورة لخدمات الطوارئ تواكب أحدث التطورات العلمية في المجالات الطبية.


 

الجدير بالذكر أن ورشة العمل تناقش عدداً من البرامج العلمية التي تهدف إلى لتطوير خدمات الطوارئ والرعاية العاجلة في مستشفيات العاصمة المؤقتة عدن والمستشفيات التي تقع في المحافظات التي لازالت ترزح تحت وطأة الصراعات المسلحة.