آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

لبحث مجالات دعم الكلية ،،، د. حزام يلتقي ممثلي الهيئة الكويتية اليمنية للإغاثة

2017-10-30

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد الوادي:

 

التقى الدكتور/ عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اليوم في مكتبه بالمهندس/ محفوظ عيسى والمهندس/ مصعب محمد عقلان ممثلي الهيئة الكويتية  اليمنية للإغاثة وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك وتقديم الدعم للكلية.


 

وفي مستهل اللقاء عبر الدكتور/عبدالله حزام عميد الكلية عن جزيل شكره وتقديره لدولة الكويت أميراً وحكومة وشعباً لما يقدموه من دعم للجامعة وكلية العلوم الإدارية على وجه الخصوص، ناقلاً تحيات قيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر ناصر لصور الذي يثمن الجهود التي تبذلها الهيئة الكويتية اليمنية للاغاثة في كافة المجالات ولاسيما في المجال التعليمي و الأكاديمي.


 

وناقش اللقاء الذي حضره الدكتور/ صالح الجريري رئيس قسم إدارة الأعمال، والأخ/ عبدالله  بن ناهية مسجل عام الكلية، والأخ/ نور الدين العيدروس مقرر مجلس الكلية العديد من البرامج والمشاريع التي تعتزم الهيئة البدء القيام بها كجزء من دعم دولة الكويت الشقيقة لجامعة عدن فيما يتعلق بترميم و تأهيل عدداً من القاعات الدراسية والمباني الخاصة بالحراسات الأمنية في مبنى الكلية.

 

إلى ذلك طاف الأخ/ عميد الكلية برفقة ممثلي الهيئة الكويتية اليمنية للإغاثة بمبنى الكلية للإضطلاع عن كثب إلى احتياجات الكلية والصعوبات التي تعاني منها للعمل المشترك على وضع خطة عمل للبدء بأعمال إعادة التأهيل والترميم.