آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

احتفاءا بالذكرى الـ54 لثورة 14 أكتوبر المجيدة ،،، جامعة عدن تستعد لتنظيم حفلاً فنياً وخطابياً

2017-10-09

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحـدَّاد –  تصوير/ صقر العقربي:

 

تستعد جامعة عدن حالياً في إحياء حفلاً فنياً وخطابياً  احتفاءاً بالذكرى الـ (54) لثورة 14 أكتوبر المجيدة بحضور العديد من الشخصيات السياسية والثقافية والأكاديمية والسلطة المحلية بالمحافظة والعديد من وسائل الإعلام.


 

وفي هذا السياق ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة اليوم اجتماعاً موسعاً باللجنة التحضيرية للإعداد للاحتفالات بالأعياد الوطنية الـ14 من أكتوبر و30 نوفمبر المجيدتين وذلك لمناقشة العديد من الترتيبات والتحضير للمهرجان الفني والخطابي.


 

وحث الأخ/ رئيس الجامعة جميع أعضاء اللجنة التحضيرية إلى الاستعداد الجيد للحفل  بالأنشطة والبرامج والتجهيزات والأداء الكرنفالي المشرف للجامعة، داعياً كل القطاعات في العاصمة المؤقتة عدن إلى التفاعل والحضور لإحياء المهرجان في رحاب الجامعة.

 

ومن المقرر أن تشهد جامعة عدن خلال الأيام القليلة القادمة بمشاركة فرقتها الموسيقية والعديد من المشاركات الشعرية حفلاً فنياً وخطابياً تجسيدا لمبدأ الثورة التي توجت بالانتصار والاستقلال من المستعمر البريطاني في الـ30 من نوفمبر.

 

عقب ذلك قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بجولة تفقدية لكلية الآداب اطلع خلالها على سير أعمال تجهيز قاعة ابن خلدون الكبرى والتي سيتم الاحتفال بافتتاحها رسمياً في احتفالات الجامعة بالذكرى الـ (54) لثورة 14 أكتوبر المجيدة، داعياً الجميع إلى بذل المزيد من الجهد والعمل بوتيرة عالية لاستكمال  أعمال تجهيز القاعة لتحتضن هذه الاحتفالية.