آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

لبحث مجالات التعاون المشترك ،،، رئيس جامعة عدن يلتقي اللواء شلال شائع

2017-10-08

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


عدن/ جهاد باحـدَّاد  –  تصوير/ صقر العقربي:

 

أشاد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بالدور الكبير والمفصلي لأجهزة الأمن في عدن من خلالها قيامها بتحقيق الأمن والاستقرار للمواطنين، وحماية الحقوق والممتلكات الخاصة والعامة والعمل على الحد من الانتهاكات المتكررة التي يقوم بها عدداً من الخارجين عن النظام والقانون، مثمناً تلك الجهود التي تبذلها فيما يتعلق في استتباب الأمن والاستقرار في جميع كليات الجامعة ومراكزها العلمية ووحداتها الإدارية المختلفة.


 

جاء ذلك أثناء لقائه اليوم في مكتبه بديوان رئاسة الجامعة اللواء الركن/ شلال علي شائع مدير أمن العاصمة المؤقتة عدن وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك  فيما يخص دور الجهات الأمنية في حماية ممتلكات الجامعة والحرم الجامعي وجمعيتها السكنية التي استبيحت من جهات نافذة وعصابات خارجة عن القانون.

 

فيما شدد اللواء الركن/ شلال علي شائع مدير أمن عدن على أهمية تكاتف جميع الجهود لخطورة تلك الأعمال واستمرارها التي ستؤثر على تنفيذ المشاريع المعتمدة لهذا المؤسسة التعليمية العريقة والبنى التحتية والتوسع المستقبلي لها بما يخدم الأجيال القادمة.

 

واستعرض اللقاء العديد من الجوانب العملية والصعوبات والمشاكل التي تعاني منها الجامعة في إطار الحرم الجامعي في مدينة الشعب وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة والسريعة لإيقاف استمرار هذه الأعمال المخالفة.