آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برعاية فخامة رئيس الجمهورية ودعم جامعة عدن ،،، عدن تحتضن مواجهةً كروية كبرى

2017-10-07

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ خاص:

 

 برعاية فخامة الأخ  رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ودعمٍ مباشر  من الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، في موعد رياضي فرائحي احتضن ملعب دار سعد عصر اليوم مواجهة كروية كبرى مرت من بين رياضة عدن وتاريخها المتنوع في كل المجالات والتي تأتي تزامنا واحتفالات الذكرى 54 لأعياد ثورة 14 أكتوبر.

 

فعلى مسار جميل وفي مساحة محبة وإنتماء للأرض التي قدمت التضحيات وبحضور قيادات جامعة عدن، رسم الحضور ومن خلال تاريخهم الطويل مع كرة القدم ومشاويرها، لوحة جمال عزفوا لها كثير من مقتنيات الأداء الساحر الذي قدموه بأسم نجوميتهم المترسخة بين سطور التاريخ الرياضي الذي لا يضاهى.

 

فقدم الفريقين مباراة خاصة تنافسا فيها بروح عطاء السنوات التي مضت وما تبقى بأقدامهم التي كانت صلب حوار في مناسبات عدة تفوق فيها نجوم التلال على منتخب النجوم بــ 4 أهداف مقابل هدفين.

 

الدكتور/ الخضر لصور رئيس جامعة عدن ، أكد أن الفعالية بقيمتها ما هي إلا دلالة على عظمة المناسبة التي تنتمي الى مشاعر الناس في أرض الوطن.

 

معتبرا مشاركة الكوكبة الطويلة من النجوم والشخصيات التي حضرت ما هي إلا صورة حقيقة للشخصية التي تنتمي إلى هذه الأرض التي قدمت التضحيات الكبيرة لنحيا مجددا بروح المحبة والأخوة التي هي من اساسيات بناء الوطن القادم تحت رعاية المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

 

حضر اللقاء أمين عام جامعة عدن ألاستاذ/ محمد محسن، وعدداً من الشخصيات الرياضية وقيادات جامعة عدن.

 

شارك في اللقاء في الفريقين " خالد عفارة ، فتحي جابر ، محمد حمادة ، قيس محمد صالح ، خالد بلعيد ، ابراهيم الصارطي ، علي الكيلة ، وآخرون.