آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-01:13ص
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في حفل إنهاء السنة التمهيدية لبرنامجي الماجستير والدكتوراه بكلية الآداب

2017-08-27

د. لصور /  عدن هي مركز الحضارة والثقافة والمدنية

-  أدعو جميع طلاب وطالبات جامعة عدن إلى نشر ثقافة المحبة والتسامح في مجتمعاتهم ومدنهم المختلفة

 

 

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


عدن/ جهاد باحـدَّاد – تصوير/ صقر العقربي:

 

في صورة مهيبة صاغها الطلاب بالوصلات الغنائية المعبرة طرباً بهذا اليوم الفريد وبصوت بلبل أبين الفنان  المتميز / عوض أحمد احتفل قسم علم الاجتماع  بكلية الآداب بجامعة عدن اليوم الأحد بتكرم طلاب السنة التمهيدية لبرنامجي الماجستير والدكتوراه (دفعة التميز) للعام الجامعي  2016 / 2017م.



وفي الحفل الذي بدأ بآيٍ من الذكر الحكيم عبر الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن عن شكره لعماده الكلية ورئاسة القسم لتنظيم هذه الفعاليات التى تدل على الحركة والنشاط المتواصل لكلية الآداب، موضحاً بأن هذا التكريم هو إنجاز للطلاب الذين سهروا الليالي وتخطوا الصعاب وصولاً إلى هذه المستويات العلمية الرفيعة والنتائج المشرفة في رحاب كليات جامعة عدن.



وأشار الدكتور/ لصور بأن الجامعة تحتفل بشكل متواصل بطلابها وخريجيها المتميزين في برامج الدراسات العليا، وانه شرف كبير لها وهي تواصل هذا النشاط بهمة عالية وبتعاون كل المخلصين, مؤكداً بأن جامعة عدن حريصة كل الحرص على مستقبلهم وتحصيلهم العلمي بشكل متميز، منوهاً بان عدن هي مركز الحضارة والثقافة والمدنية ، داعياً جميع طلاب وطالبات جامعة عدن إلى نشر ثقافة المحبة والتسامح في مجتمعاتهم ومدنهم المختلفة والاستفادة من أوقاتهم في المثابرة ومن خبرات وعطاءات أساتذتهم في الكلية.



وأوضح الأخ/ رئيس الجامعة أن كلية الآداب من الكليات التي تعتز وتفتخر بها جامعة عدن وبمخرجاتها المتميزة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي, وأنها من الكليات التي يعد نشاطها وعملها كبير جداً, منوهاً بأن قسم علم الاجتماع في الكلية من الأقسام التي ترفد سوق العمل بالكوادر المتميزة والتي يشار لها بالبنان.



فيما أشار الدكتور / علوي عمر مبلغ عميد الكلية بأن كلية الآداب تؤكد اليوم اهتمامها بالتميز والتفوق وحرصها الثابت على حث أبنائها طلاب وطالبات الدراسات العليا وتشجيعهم على السعى المتواصل لتحقيق الإبداع وأن يكون هذا السعى نهجاً أصيلاً مستقراً في وجدانهم يقود خطاهم إلى  طريق المثابرة ويدفعهم إلى مزيد من التفوق والتميز لأنهم الشريحة التي يعتمد عليها الوطن، معبراً عن شكره الجزيل لقيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر لصور لدعمه واهتمامه الكبير بكلية الآداب وبالعملية التعليمية فيها.



وفي كلمة لرئيس قسم علم الاجتماع الدكتور/ سيف عبدالقوي عبر من خلالها عن شكره لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، مشيداً بما تشهده الكلية من تطورات ملحوظة في بنيتها التحتية، والذي سينعكس بدوره على تطور نشاط الأقسام العلمية فيها.



إلى ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية على جميع طلاب برنامجي الماجستير والدكتوراه واللجان التنظيمية التي ساهمت في التحضير والإعداد وإنجاح هذا الحفل.



حضر الحفل الدكتور/ محمد عبدالله عقلان نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور/ سالم ناصر لجدع مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، ووكيل محافظة الضالع، ونواب العميد، ورؤساء الأقسام العلمية، والأساتذة.