آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يتفقد سير امتحانات القبول بكلية الهندسة

2017-08-22

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحـدَّاد – تصوير/ صقر العقربي:

 

تفقد الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم تدشين امتحانات القبول لكلية الهندسة للعام الجامعي (2017/2018م) والتي يجلس فيها حوالي (2315) طالباً وطالبة موزعين على مختلف التخصصات العلمية في الكلية.



وفي إطار جولته التفقدية لسير امتحانات القبول التي تجرى في كلية الطب والعلوم الصحية طاف الأخ رئيس الجامعة بقاعات الامتحانات للإطلاع عن كثب لسير العملية الامتحانية, وكذا السعي في تذليل الصعوبات والعراقيل التي قد تواجه الطلاب واللجان التنظيمية للامتحانات, مشدداً على أهمية التنافس الشريف بين الطلاب الراغبين الالتحاق بجامعة عدن.



وأكد في كلمته أن امتحانات القبول لكلية الهندسة قد سارت بشكل ممتاز وتنظيم منفرد، مشيراً بأن الجامعة تتشرف كثيراً وهي تستقبل في رحابها طلاباً جدد كل عام من مختلف الكليات والتخصصات العلمية, وقد تجاوزت كل الصعاب والعراقيل لإنجاح هذه العملية بكل مسؤولية واقتدار عالٍ.



وعلى هامش زيارته التفقدية لامتحانات القبول قام الأخ/ رئيس الجامعة بجولة استطلاعية للمرحلة الأولى من مختبرات كلية الطب والعلوم الصحية اطلع خلالها على سير تجهيز المختبرات الأساسية ومختبرات المهارات الطبية في الكلية التي تنفذها شركة جنرال لابوراتوري بتكلفة إجمالية بلغت أكثر من مليون دولار بتمويلٍ من الحكومة اليمنية لمواجهة أضرار الحرب.



من جانبه أعرب الدكتور/ صالح محمد مبارك عميد كلية الهندسة عن شكره وتقديره الكبيرين للدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة لدعمه المستمر لكلية الهندسة في العملية التعليمية والامتحانية, وكذا شكره وامتنانه للدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب, والدكتور/ جمال الحسني مسجل عام الجامعة لحضورهم اليومي لمتابعة سير عملية التحضير وإشرافهم المباشر لبدء الامتحانات, وتأمين مناخات ملائمة وشفافة لأبنائهم الطلاب, داعياً كل المتقدمين إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء والتقيد باللوائح والنظم الجامعية.



رافق الأخ/ رئيس الجامعة زيارته التفقدية لامتحانات القبول لكلية الهندسة عدداً من عمداء الكليات، ونواب العمداء، ومسجل عام الجامعة، ومدراء العموم والمراكز العلمية بجامعة عدن.