آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في ختام امتحانات القبول في الكليات الطبية بجامعة عدن ،،، د. لصور يؤكد أن العملية الامتحانية سارت بصورة ممتازة برغم كل الظروف

2017-08-17

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحـدَّاد - تصوير/ صقر العقربي :

 

قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم بجولة تفقدية لامتحانات القبول بكلية الصيدلة اطلع خلالها على سير العملية الامتحانية للوقوف أمام الصعوبات والتحديات التي قد تواجه أعمال اللجان للعمل على تذليلها.

وفي إطار هذه الزيارة أكد الأخ/ رئيس الجامعة أن امتحانات القبول في الكليات الطبية بجامعة عدن قد سارت بصورة ممتازة برغم كل الظروف، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلت من اللجنة العليا لامتحانات القبول واللجان المشرفة والمراقبين وكل من ساهم لإنجاح هذه العملية، داعياً إلى ضرورة العمل الدؤوب وبمسؤولية عالية استعداداً لامتحانات  القبول لكلية الهندسة التي ستبدأ في الأسبوع القادم.



متمنياً لأبنائه الطلاب وبناته الطالبات الذين يجلسون في مقاعد الامتحانات لجميع الكليات التوفيق والنجاح وقضاء مدة دراسية ناجحة ومحطة زمنية مزدهرة في حياتهم العلمية بالاستفادة من خبرة وعطاءات أساتذتهم الأجلاء واكتساب العلوم والمهارات المطلوبة لبلوغ أهدافهم المرجوة.


 


وفي هذا السياق ثمن الدكتور/ صالح قاسم الجفري عميد كلية الصيدلة الجهود الاستثنائية لقيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر ناصر لصور قائد مسيرة الإصلاح في جامعة عدن وجهوده الواضحة للنهوض بالعملية التعليمية فيها.


 

وأشار الأخ/ عميد الكلية أن كلية الصيدلة تستعد بصدر رحب لاستقبال أبنائها الطلاب والطالبات خلال العام الجامعي الجديد الذي سيكون زاخراً بالعطاء العلمي الجاد، وأن أبوابها مفتوحة بقاعاتها ومختبراتها العلمية لهم بما يسهم في تخريجهم وهم مزودون بكل ما يحتاجونه في حياتهم العملية الجديدة، مثمناً الجهد الكبير الذي تقوم به اللجنة العليا للقبول والتسجيل بالجامعة استعداداً للعام الجامعي الجديد الذي تتطلع من خلاله جامعة عدن إحداث قفزة نوعية بالاستفادة من تجارب الجامعات العالمية المختلفة.