آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

نائب محافظ لحج يتفقد سير العملية الامتحانية بالتربية صبر

2017-08-12

موقع جامعة عدن الإلكتروني



لحج/ خاص: 

 

قام الاستاذ/ عوض بن عوض الصلاحي نائب محافظ لحج الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، والدكتور/محسن قاسم وهيب عميد كلية التربية صبر اليوم السبت 12 اغسطس 2017م بتفقد سير العملية الامتحانية في أول امتحانات برنامج الماجستير في قسمي التربية وعلم النفس بكلية التربية صبر.


 

 واطلع الأخ/نائب محافظ لحج الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة وعميد كلية التربية على قاعات الامتحانات لبرنامج الماجستير، مشيداً  بالجاهزية والإعداد والعزيمة التي يتحلى بها الطلاب أثناء أدائهم لهذه الامتحانات، وحثهم الى بذل المزيد من الجهود متمنياً لهم التوفيق والنجاح، قائلاً بأن الوطن يعول كثيراً على ثمار التحصيل العلمي الذي يمثله الطلاب الذين يعتبرون نواته  وعمود اقتصاده، ناقلاً لهم تحيات الدكتور/ ناصر الخبجي محافظ المحافظة.

 

وفي السياق ذاته تحدث عميد الكلية الدكتور/ محسن وهيب أكد على أهمية تعاون قيادتي السلطة المحلية والجامعة للنهوض بالكلية لتكون نواة جامعة لحج المأمولة، مثمناً جهود نيابة  الدراسات العليا والبحث العلمي بالكلية ممثلة بالدكتور/ أمين العلياني لما قدمه في فترة وجيزة من نهوض وتأسيس لجان علمية في كل قسم، وتأسيس مجلس دراسات لم تشهده الكلية من قبل، واتباع آلية مقننة تمثلت في إنشاء لجنة  كنترول تعتمد على الأرقام السرية.


 

 وأثناء الزيارة قام الأخوة نائب المحافظ وعميد الكلية بتفقد الفصول الدراسية،  والاقسام العلمية، والاستماع إلى احتياجات الكلية من دعم من قبل السلطة المحلية للكلية  لسفلتة الطريق بين اقسام وباحة الكلية، وبناء المكتبة التي تعهد ببنائها صندوق الأشغال العامة الممول من البرنامج الانمائي للأمم المتحدة.

 

 واطلع الأخ/ نائب محافظ لحج إلى ما قدمته الهيئة اليمنية الكويتية عبر مؤسسة ينابيع الخير، وأشاد من خلالها بالجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس جامعة عدن الدكتور/ الخضر ناصر لصور  للكليات التابعة لجامعة عدن الواقعة بمحافظة لحج.

 

 فيما ثمن الدكتور/ محسن وهيب عميد الكلية  الجهود المقدمة من مؤسسة ينابيع الخير والموقعة بين رئيس جامعة عدن الدكتور/ الخضر لصور وممثل مؤسسة ينابيع الخير التابعة للهيئة اليمنية الكويتية.

 

 فيما عبر الدكتور/ أمين العلياني نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي عن شكره لنائب المحافظ على هذه الزيارة التي تعطي الطلاب دافعاً معنوياً وعلمياً .، مثمناً الثقة الممنوحة له من قبل قياده الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر ناصر لصور  لتحمل هذا المسؤولية الأكاديمية والإدارية.

 

حضر اللقاء نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب الدكتور/محمد سالم الذي ادار الدورة الامتحانية لطلاب البكلاريوس باقتدار ونجاح، والدكتور/ الخضر محمد عبد الله رئيس قسم علم النفس وعضو لجنة الامتحان.   ⁠⁠