تفاصيل الخبر
استعداداً لافتتاحه في العام 2017/2018 ،،، كلية العلوم الإدارية تناقش التحضيرات النهائية لقسم التسويق
2017-07-14

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


عدن/ جهاد الوادي:

 

ترأس الدكتور/ توفيق سريع باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اجتماعاً موسعاً  لمناقشة التحضيرات النهائية لإفتتاح قسم التسويق الجديد في الكلية خلال العام الجامعي القادم 2017/2018م والوقوف أمام العديد من الصعوبات والعمل على تذليلها وحلها.


 

وفي كلمة له في مستهل الاجتماع  هنّأ عميد الكلية  كافة منتسبيها بهذا الإنجاز الكبير متقدمًا بالشكر الجزيل لرئاسة جامعة عدن ممثلة  بالدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة وأعضاء مجلس الجامعة على موافقتهم و دعمهم لإنشاء قسم التسويق في كلية العلوم الإدارية، مهنئاً الدكتور/ مازن عبدالله فاضل على نيل ثقة رئيس الجامعة وتعيينه رئيسا لقسم التسويق، معرباً عن ثقته الكبيرة في جهوده وقدرته وخبرته في الانطلاقة الصحيحة للقسم الجديد وجعله قسماً رائداً يحقق الأهداف التي أنشىء من أجلها، كون الدكتور/ مازن فاضل يعتبر أحد أقدم أعضاء الهيئة التعليمية من ذوي اختصاص التسويق في الكلية.

 

وكان للدكتور عبدالرحمن اللحجي نائب العميد للشؤون الاكاديمية كلمة هنأ من خلالها جميع منتسبي الكلية  بمناسبة إفتتاح  قسم التسويق، معبراً عن  شكره لرئاسة جامعة عدن على هذا الإنجاز الذي يعتبر قفزة نوعية  لكلية العلوم الإدارية وجامعة عدن.

 

إلى ذلك ألقى الدكتور/ مازن عبدالله فاضل رئيس قسم التسويق كلمة أعرب فيها عن شكره لرئيس جامعة عدن الدكتور/ الخضر ناصر لصور على صدور قرار إفتتاح القسم و قرار تعيينه رئيسًا للقسم الجديد، داعياً الجميع إلى تكاتف الجهود والإستفادة  من جميع الآراء.

 

وتطرق الإجتماع إلى خطة انطلاقه واختيار طاقم هيئة تعليمية كفؤة يشترط تخصصهم في مجال التسويق ومتابعة رئاسة الجامعة بعملية استكمال نقلهم إلى القسم، وكذا مناقشة ومتابعة استكمال آلية توصيف المساقات الدراسية، وتدشين العمل بقسم التسويق في بداية العام الجامعي 2017/2018 واستقبال الدفعة الأولى من الطلاب في 17 سبتمبر المقبل وذلك بعد إدراج قسم التسويق ضمن رغبات امتحانات القبول التي يمكن للطالب الالتحاق بها في دليل القبول و التسجيل للعام الجامعي 2017/2018م، بحيث لا يتعدى عدد الطلاب المقبولين للدفعة الأولى عن مائة طالب وطالبة.

 

كما ناقش الاجتماع السعي لجعل قسم التسويق قسما نوعيا و فعالا، و ذلك بإنشاء شراكات مع المجتمع( مؤسسات حكومية، شركات، منظمات مجتمع مدني) وتحقيق الأهداف التي أنشئ من أجلها، والعمل على توفير كافة المتطلبات والمستلزمات اللازمة وتذليل كافة الصعوبات لضمان حسن سير العمل في القسم، والتكامل مع باقي أقسام الكلية وسد احتياجات باقي كليات ومرافق الجامعة في مجال التسويق.

 

حضر الاجتماع نائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور/ عيسى سالم، وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم من ذوي اختصاص التسويق في الكلية.

backعودة الى صفحة الأخبار



للوقوف أمام الصعوبات والتحديات التي تواجه عملها ،،، د. الجعدني يتفقد مركز القبول والتسجيل بكلية اللغات بعد نجاح أسبوع الطالب الجامعي الـ20 ،،، كلية اللغات تكشف الستار عن أسبوع الأستاذ الجامعي الأول في عهد جامعة عدن بانضباط طلابي كبير ،،، كلية العلوم تدشن امتحانات الفصل الثاني صبراً آل النقيب في ظل اهتمام قيادة جامعة عدن وحنكة عمادتها ،،، كلية اللغات .. بحرٌ من النشاط والحراك العلمي المتميز أثناء زيارته للمملكة المغربية ،،، د. لصور يلقي محاضرة عن تأريخ جامعة عدن وسط إقبالٍ كثيفٍ للطلاب ،،، جامعة عدن تدشن عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي 2017 – 2018م صبراً آل الغزالي صبراً آل يونس دليل الطالب الجامعي للعام الدراسي الجديد "2017-2018" - كلمة ترحيبية التصحيح الآلي ،،، في حلقة نقاشية بكلية الطب عدن غداً الأحد .. ،،، جامعة عدن تدشن عملية القبول والتسجيل للعام 2017/2018 د. لصور يزور المختبر المركزي لجامعة سيدي محمد بن عبدالله المغربية جامعة عدن توقع اتفاقية شراكة علمية مع جامعة سيدي محمد بالمملكة المغربية استعداداً لافتتاحه في العام 2017/2018 ،،، كلية العلوم الإدارية تناقش التحضيرات النهائية لقسم التسويق للوقوف أمام هموم ومشاكل طلاب جامعة عدن المبتعثين ،،، د. لصور يلتقي سفير اليمن في مصر استعداداً للعام الجامعي القادم ،،، كلية اللغات تعقد اجتماعاً بطاقمها الأكاديمي والإداري كلية اللغات بجامعة عدن تستأنف برنامج الكفاءة صبراً آل الصالحي كلية الزراعة تستغيث برئاسة الدكتور/ عادل عبدالمجيد علوي ،،، المجلس الأكاديمي بجامعة عدن يعقد دورته الثالثة في تصريحٍ له .. مسجل عام جامعة عدن يؤكد جاهزية إدارة القبول والتسجيل لاستقبال الطلاب استعداداً لانطلاقها في الـ16 يوليو الجاري ،،، جامعة عدن تدشن موقعاً إلكترونياً جديداً للقبول والتسجيل في إطار استعدادات جامعة عدن لافتتاح كلية التمريض ،،، د. لصور يلتقي خبيراً لمنظمة الصحة العالمية لبحث مجالات التعاون المشترك ،،، رئيس جامعة عدن يزور وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن التقى خلالها بعددٍ من المسؤولين ،،، د. لصور يزور وزارة المالية بالعاصمة المؤقتة عدن برعاية رئيس جامعة عدن ،،، كلية الطب تنظم لقاءً علمياً للمساهمة في التوعية بوباء الكوليرا بحضور رئيس جامعة عدن ،،، إدارة القبول والتسجيل تستعرض أساليب عرض الامتحانات وآلية التصحيح الآلي الـ 16 من يوليو الجاري بدء عملية القبول والتسجيل بجامعة عدن رئيس جامعة عدن يبارك قرارات الرئيس "هادي" ويصفها بالشجاعة في خطوة سباقة على مستوى الوطن ،،، جامعة عدن تستعد لعامها الجديد بسياسة قبول إلكترونية صبراً آل مدهش بما يتواكب مع التطورات التكنولوجية الجارية ،،، جامعة عدن تدشن مشروع التصحيح الإلكتروني لامتحانات القبول للعام الجامعي القادم تهنئة عيد الفطر المبارك – كلية اللغات بحضور دولة رئيس الوزراء ومحافظ عدن ،،، رئيس جامعة عدن يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين رئيس جامعة عدن يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بعيد الفطر المبارك كلمة رئيس جامعة عدن أ.د/ الخضر ناصر لصور، في الذكرى الثانية لتحرير عدن . لخلق شراكة قوية ،،، د. لصور يترأس اجتماعاً باللجنة التنسيقية مع ائتلاف منظمات المجتمع المدني في المرحلة الأولى ،،، جامعة عدن تصدر قرارات تعيين (66) منتدباً و(177) متعاقد للاطلاع عن استعداداتها للعام الجامعي القادم ،،، رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاُ بلجنة التسجيل والقبول