آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

استعداداً لافتتاحه في العام 2017/2018 ،،، كلية العلوم الإدارية تناقش التحضيرات النهائية لقسم التسويق

2017-07-14

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


عدن/ جهاد الوادي:

 

ترأس الدكتور/ توفيق سريع باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اجتماعاً موسعاً  لمناقشة التحضيرات النهائية لإفتتاح قسم التسويق الجديد في الكلية خلال العام الجامعي القادم 2017/2018م والوقوف أمام العديد من الصعوبات والعمل على تذليلها وحلها.


 

وفي كلمة له في مستهل الاجتماع  هنّأ عميد الكلية  كافة منتسبيها بهذا الإنجاز الكبير متقدمًا بالشكر الجزيل لرئاسة جامعة عدن ممثلة  بالدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة وأعضاء مجلس الجامعة على موافقتهم و دعمهم لإنشاء قسم التسويق في كلية العلوم الإدارية، مهنئاً الدكتور/ مازن عبدالله فاضل على نيل ثقة رئيس الجامعة وتعيينه رئيسا لقسم التسويق، معرباً عن ثقته الكبيرة في جهوده وقدرته وخبرته في الانطلاقة الصحيحة للقسم الجديد وجعله قسماً رائداً يحقق الأهداف التي أنشىء من أجلها، كون الدكتور/ مازن فاضل يعتبر أحد أقدم أعضاء الهيئة التعليمية من ذوي اختصاص التسويق في الكلية.

 

وكان للدكتور عبدالرحمن اللحجي نائب العميد للشؤون الاكاديمية كلمة هنأ من خلالها جميع منتسبي الكلية  بمناسبة إفتتاح  قسم التسويق، معبراً عن  شكره لرئاسة جامعة عدن على هذا الإنجاز الذي يعتبر قفزة نوعية  لكلية العلوم الإدارية وجامعة عدن.

 

إلى ذلك ألقى الدكتور/ مازن عبدالله فاضل رئيس قسم التسويق كلمة أعرب فيها عن شكره لرئيس جامعة عدن الدكتور/ الخضر ناصر لصور على صدور قرار إفتتاح القسم و قرار تعيينه رئيسًا للقسم الجديد، داعياً الجميع إلى تكاتف الجهود والإستفادة  من جميع الآراء.

 

وتطرق الإجتماع إلى خطة انطلاقه واختيار طاقم هيئة تعليمية كفؤة يشترط تخصصهم في مجال التسويق ومتابعة رئاسة الجامعة بعملية استكمال نقلهم إلى القسم، وكذا مناقشة ومتابعة استكمال آلية توصيف المساقات الدراسية، وتدشين العمل بقسم التسويق في بداية العام الجامعي 2017/2018 واستقبال الدفعة الأولى من الطلاب في 17 سبتمبر المقبل وذلك بعد إدراج قسم التسويق ضمن رغبات امتحانات القبول التي يمكن للطالب الالتحاق بها في دليل القبول و التسجيل للعام الجامعي 2017/2018م، بحيث لا يتعدى عدد الطلاب المقبولين للدفعة الأولى عن مائة طالب وطالبة.

 

كما ناقش الاجتماع السعي لجعل قسم التسويق قسما نوعيا و فعالا، و ذلك بإنشاء شراكات مع المجتمع( مؤسسات حكومية، شركات، منظمات مجتمع مدني) وتحقيق الأهداف التي أنشئ من أجلها، والعمل على توفير كافة المتطلبات والمستلزمات اللازمة وتذليل كافة الصعوبات لضمان حسن سير العمل في القسم، والتكامل مع باقي أقسام الكلية وسد احتياجات باقي كليات ومرافق الجامعة في مجال التسويق.

 

حضر الاجتماع نائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور/ عيسى سالم، وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم من ذوي اختصاص التسويق في الكلية.