آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:58م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

للاطلاع عن استعداداتها للعام الجامعي القادم ،،، رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاُ بلجنة التسجيل والقبول

2017-06-18

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحـداد – تصوير/ صقر العقربي:

ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم اجتماعاً موسعاً بلجنة القبول والتسجيل في جامعة عدن وذلك للاطلاع وبحث الاستعدادات الجارية لبدء عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي (2017/2018م) والوقوف أمام الصعوبات والتحديات التي تواجه هذه العملية والتطلعات الأكاديمية المستقبلية للجامعة. 


ونوه الأخ/ رئيس الجامعة بأن جامعة عدن على استعدادٍ تام لاستقبال أبناءها الطلاب للعام الجامعي الجديد، وأنها ستهيئ كل الظروف الملائمة لهم في سبيل التحصيل العلمي الجيد  بما يتواكب مع مختلف  التطورات على المستوى العالمي، مؤكداً أن الأوضاع في الجامعة ستسير بشكلٍ طبيعي جداً, وأن سمعة جامعة عدن الأكاديمية مشهود لها في كل أنحاء العالم.



فيما عبر أعضاء لجنة التسجيل والقبول عن جزيل شكرهم وتقديرهم العالي لرئيس جامعة عدن لعقده هذا الاجتماع التي سيعكس مدى استعداد اللجنة وجامعة عدن عموماً في استقبال أبناءها الطلاب والطالبات في العام الدراسي الجديد, واستمع منهم إلى شرحٍ موجز عن نشاط وآلية عمل اللجنة والصعوبات التي تواجه عملها.


حضر الاجتماع الدكتور/ محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور/ جمال الحسني مسجل عام الجامعة، والأخ/ فهد المارمي نائب مسجل عام الجامعة، وعددٍ من المسؤولين في إدارة القبول والتسجيل.