آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بمناسبة اختتام أسبوع الطالب الجامعي ال(٢٠) ،،، كلية الحقوق تقيم رحلة ترفيهية للجنة التنظيمية

2017-04-29

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


عدن/ ثناء بامدهف:

 

نظمت كلية الحقوق بجامعة عدن رحلة ترفيهية لأعضاء اللجنة التنظيمية في الكلية  الى صهاريج الطويلة مقدمة من الدكتور/ محمد صالح محسن عميد الكلية  كتقدير بسيط منه على كل ماقدمه  أعضاء  اللجان التنظيمية في أنجاح لأنشطة وفعاليات أسبوع الطالب الجامعي العشرين في الكلية.

 

وتعددت الرحلة بفقرات الغناء المتشارك من الطلاب والمسابقات المتنوعة، والتجهيز  للمسابقة المركزية النهائية التي ستقام في الأيام القادمة.

 


وفي كلمة للدكتور/ محمد صالح محس عميد كلية الحقوق عبر من خلالها عن مدى سعادته لكل ماقاموا به من عمل متميز استطاع الطلاب من خلاله كسب الكثير من المواهب، داعياً إلى بذل المزيد من الجهد  للحصول على النجاح في كافة الفعاليات بكامل مستلزماتها، مؤكداً أن سبب نجاح الكلية في إسبوع الطالب الجامعي العشرين هو  اللجنة التنظيمية وطلاب الكلية، مثمناً الدور الكبير الذي قام به مدير الانشطة الطلابية الأستاذ/لبيب عبدالرحيم، و الدكتورة/ إسمهان مردوف الذين سعوا لجعل الكلية تعلو دائمآ بدرجات التفوق والنجاح والإبداع.


 

وفي هذا السياق قال  الأستاذ/ لبيب عبدالرحيم مدير الأنشطة في الكلية في تصريحٍ له أن على الجميع التجهيز والترتيب المتقن  لإعطاء هذا اليوم النهائي حقه، الذي يعتبر مكملاً لكل ماقامت به اللجان في فترة إسبوع الطالب الجامعي العشرين، الذي حقق الكثير من النجاحات والتميز للكلية خلال هذه الفعاليات.⁠⁠⁠⁠