آخر تحديث :Tue-16 Apr 2024-01:13AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برعاية رئيس جامعة عدن ،،، كلية التربية عدن تختتم فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ 20

2017-04-27

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحداد  – تصوير/ صقر العقربي:

 

احتفلت كلية التربية عدن اليوم باختتام الفعاليات الداخلية لأسبوع الطالب الجامعي الـ20  تحت شعار لننير مستقبل جامعة عدن بمصابيح الأمل والإبداع والذي نظم برعاية كريمة من الدكتور/ الخضر لصور رئيس الجامعة، وسط حضور كثيف للأساتذة والطلاب.



وفي مستهل الحفل الختامي أشاد الأخ/ رئيس الجامعة بكل الجهود الجبارة التي بذلتها كلية التربية عدن ممثلة بعميدها الدكتور/ يعقوب عبدالله قاسم واللجان التنظيمية لأسبوع الطالب الجامعي  إيماناً وإخلاصاً منها بأهمية هذه الفعاليات الطلابية التي توقفت لسنوات بسبب الحرب وعكست تطبيع الحياة في عدن واستقرارها وإيصال رسالة للعالم أجمع أن عدن تتعافى برغم كل المكايدات التي تحاك لزعزعة استقرارها وأمنها.، معبراً عن اعتزازه الكبير بالأعمال النوعية لطلاب كلية التربية عدن التي ستخلق روح المنافسة العلمية والفكرية الشريفة.



فيما أعرب الدكتور/ يعقوب عبدالله قاسم عميد الكلية عن شكره وتقديره وامتنانه لقيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر لصور ونوابه وكل من ساهم في دعم وإنجاح الفعاليات الطلابية، منوهاً بأن لدى الكلية العديد من الطاقات الشابة التي ستشرفها في الفعاليات المركزية لأسبوع الطالب الجامعي التي ستنطلق السبت القادم.



إلى ذلك ألقيت في الحفل الختامي العديد من المشاركات الطلابية في مجالات الشعر والمسرح والوصلات الموسيقية والكوميدية التي نالت استحسان وإعجاب الجميع.



عقب ذلك منحت كلية التربية عدن الأخ/ رئيس جامعة درع الكلية، وتم توزيع الشهادات التقديرية للطلاب المتميزين في الأنشطة والفعاليات الطلابية، وكل من ساهم في إنجاح فعاليات أسبوع الطالب الجامعي في الكلية.