آخر تحديث :Wed-24 Apr 2024-09:58PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كلية العلوم تختتم فعاليات أسبوع الطالب الجامعي ال20

2017-04-24

موقع جامعة عدن الإلكتروني


 

عدن/ خاص:

 

في أجواء إحتفالية بهيجة ورونقاً تنظيمياً عالياً وفقرات علمية  وفنية ممتعة اختتمت  كلية العلوم جامعة عدن فعاليات أسبوع الطالب الجامعي ال20 للعام 2017م والذي أقيمت فيه كثيراً من من الفعاليات الطلابية والتجارب العلمية والندوات والمجلات الحائطية  والمسابقات العلمية والفكرية.


 

وفي كلمة لها في حفل الختام عبرت الدكتورة/ نجاة علي مقبل عميد كلية العلوم عن سعادتها الفائقة بمشاركة الكلية بهذه الفعاليات الجامعية والتي أثبت فيها طلاب الكلية رغم الفترة الزمنية القصيرة ورغم الظروف التي تعانيها الكلية، إلا أن الكلية كان لها بصمتها ضمن كليات جامعة عدن التي سيخلدها التاريخ، وعبرت عن جزيل شكرها وتقديرها لقيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ الخصر ناصر لصور  لوقوفه ودعمه الدائم للكلية، آملة أن تكلل جهوده بالإسراع بتوفير البنية التحتية للكلية، والشكر لكل من ساهم  في دعم  وإنجاح هذه الفعاليات.


 

كما ألقى الدكتور/ سالم العبد الشبيبي مساعد نائب رئيس الجامعة للشوؤن الاكاديمية كلمة أعرب فيها عن تقديره للجهود المبذولة من الطلاب والأساتذة، ونجاح فعاليات الأسبوع.


 

وألقی كل من الدكتور/يعقوب عبدالله قاسم عميد كلية التربية عدن، والدكتور/ جمال الجعدني عميد كلية اللغات كلمات معبرة عن روح التكافل والتعاون  بين الكليات الثلاث، ولما له من أهمية في خدمة العمل الأكاديمي في جامعة عدن.


 

 تلی ذلك ثلاث  محاضرات علمية قدمها طلاب كلية العلوم، الأولی  بعنوان الأضرار الصحية والبيئية الناتجة عن الأجهزة اللاسلكية قدمتها الطالبة/ منی خالد تركي من قسم الفيزياء،

والمحاضرة الثانية بعنوان الحيوانات المكتشفة حديثاً قدمتها الطالبة/ هند عبدالناصر من قسم علوم الحياة،

والثالثة بعنوان الأدوية واستخدامها الخاطئ قدمها الطالب/ آزال ضرار راوح،

وقد نالت تلك المحاضرات إعجاب الحاضرين لما لها من أهمية في ترشيد الوعي المجتمعي وتوجيهه نحو الوعي الصحي والبيئي لما فيه خدمة للفرد والمجتمع.


 

وفي  فقرات حفل الأختتام  كرمت عمادة الكلية كل من ساهم ودعم في سير نجاح فعاليات أسبوع الطالب الجامعي، والطلاب المشاركين في الفعاليات، فيما تقدم طلاب كلية العلوم بالشكر والعرفان لعمادة كلية العلوم في جامعة عدن وفي مقدمتهم الدكتورة/ نجاة علي مقبل، وكافة الاساتذة والموظفين في كلية العلوم.⁠⁠⁠⁠