آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برئاسة الدكتور/ توفيق باسردة ،،، مجلس كلية العلوم الإدارية يقف أمام العديد من القضايا

2017-04-22

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ خاص:

 

ترأس الدكتور/ توفيق سريع باسردة عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اليوم السبت الاجتماع الدوري لمجلس الكلية لدورته الرابعة لشهر إبريل لبحث وتدارس العديد من القضايا الأكاديمية والادارية والطلابية في الكلية.


 

 وقد وقف المجلس أمام القضايا المطروحة في جدول أعماله واتخذ إزاءها القرارات والمعالجات المناسبة، وتقدم بجزيل الشكر والتقدير للدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن واللجنة العليا لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي العشرين على التميز في الأنشطة و الفعاليات التي أقيمت خلال هذا الشهر في مختلف كليات الجامعة ومراكزها العلمية، مشيدين بالفعاليات والأنشطة الطلابية المتميزة التي أقيمت في الكلية.


 

 كما تقدم مجلس الكلية بجزيل الشكر والتقدير للجنة المنظمة وفي مقدمتهم عميد الكلية ونائب العميد لشؤون الطلاب، معرباً عن أسفه لقرار لجنة بطولة كرة القدم الخماسية باقصاء فريق الكلية من البطولة الخماسية الذي لا يتوافق مع روح وهدف فعاليات أسبوع الطالب الجامعي والذي يهدف إلى المشاركة الطلابية واكتشاف المهارات والقدرات الإبداعية لديهم وتنميتها، وليس إيقاع العقوبات الجماعية على الطلاب بسبب خطأ إداري.

 

وتطرق المجلس إلى مناقشة نتائج الدور الاول لامتحانات الفصل الأول من العام الجاري 2016/2017  واقرها مع الوقوف أمام أسباب  انحرافات نتائج بعض المقررات الدراسية.

 

كما استعرض المجلس توصيات لجنة الامتحانات وموعد امتحانات الدور الثاني ومواضيع أخرى واتخذ إزاءها القرارات المناسبة.⁠⁠⁠⁠