آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يلتقي نائب محافظ محافظة المهرة

2017-03-27

موقع جامعة عدن الإلكتروني




عدن/ جهاد الوادي –  تصوير/ صقر العقربي:

التقى الدكتور/ الخضر ناصر أحمد لصور رئيس جامعة عدن اليوم الاثنين (27  مارس  2017م) في كلية الطب والعلوم الصحية بالأستاذ/ سالم عبدالله نمير نائب محافظ محافظة المهرة والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، والأستاذ/ سالم عيسى أحمد مدير دائرة العلاقات العامة في صندوق التنمية البشرية بمحافظة المهرة وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين جامعة عدن والسلطة المحلية بمحافظة المهرة وسبل تطوير العلاقات المشتركة بين الجانبين.



وأكد الأخ/ رئيس جامعة عدن في اللقاء الذي حضره الأستاذ/ محمد حسن سالم  أمين عام الجامعة، والدكتور/ جمال الحسني مسجل عام الجامعة أن الجامعة ستكون عوناً لأبناء محافظة المهرة الدارسين في كلياتها ومراكزها العلمية المختلفة وستقدم لهم الدعم اللازم وكافة التسهيلات والخدمات الطلابية.



واستعرض اللقاء العديد من الجوانب المشتركة وإمكانيات جامعة عدن في استيعاب طلاب من محافظة المهرة في مختلف التخصصات العلمية وتأهيلهم بما يخدم عملية البناء والتنمية لهذه المحافظة.



إلى ذلك كرم نائب محافظ محافظة المهرة ومدير دائرة العلاقات العامة في صندوق التنمية البشرية بالمحافظة الدكتور/ الخضر لصور رئيس جامعة عدن تقديراً لدوره وتقديمه العديد من التسهيلات والخدمات الطلابية لطلاب محافظة المهرة في مختلف كليات الجامعة.