آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بمشاركة (30) خريجاً وخريجة ،،، نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن تنظم دورة تدريبية في طرق وفنون الحصول على الوظيفة

2017-03-21

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ خاص:

 

نظمت نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن ممثلة بالإدارة العامة للخدمات الطلابية ( إدارة التدريب الصيفي)  بالشراكة مع مؤسسة الطالب للتدريب والتنمية برعاية كريمة من الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة دورة تدريبية بعنوان " برنامج الوظيفة " بمشاركة (30) خريجاً وخريجة من جامعة عدن.


 

وقد ألقيت في الدورة عدداً من الكلمات للدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والقائمين على مؤسسة الطالب للتدريب والتنمية أكدت على أهمية هذه الدورات التي تعتبر جزءاً من نشاطات إدارة التدريب بنيابة شؤون الطلاب بالاشتراك مع القطاع الأهلي والخاص لإكساب الخريجين المهارات اللازمة التي يحتاجها كل خريج يبحث عن فرص عمل مناسبة.


 

وناقشت الدورة التي استمرت يومين متتاليين (20 - 21 مارس الجاري) العديد من المواضيع ذات الصلة  بمهارات المقابلة الشخصية وطرق وفنون الحصول على وظيفة أو منحة، وطرق كتابة السيرة الذاتية.


 

حضر حفل افتتاح الدورة الشيخ/ هاني اليزيدي مأمور مديرية البريقة، والدكتور/ جعفر منيعم عميد كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية، والدكتور/ عبدالله عوض الحو عضو هيئة التدريس بقسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب، وعدداً من الأساتذة، ومدراء العموم بالجامعة.