آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

لتذليل الصعاب أمام مبتعثي جامعة عدن في الخارج ،،، د. لصور يترأس اجتماعاً موسعاً مع نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة

2017-03-16

موقع جامعة عدن الإلكتروني



 

عدن/ جهاد باحداد – تصوير/ صقر العقربي:

ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم الخميس (16 مارس 2017م) في ديوان رئاسة الجامعة اجتماعاً موسعاً بنيابة الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة وذلك للوقوف أمام العديد من قضايا الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة عدن ومعالجة الإشكاليات التي تواجه المبتعثين في الخارج وسبل إيجاد الحلول الناجعة لها.



وشدد الأخ رئيس الجامعة في كلمته التوجيهية في الاجتماع على أهمية تضافر جهود الجميع في نيابة الدراسات العليا بالجامعة والتواصل مع الجهات ذات الاختصاص في وزارتي المالية والتعليم العالي لتذليل كل الصعاب التي تواجه مبتعثي الجامعة في الخارج لإيصال مستحقاتهم المالية.



ونوه انه بالرغم من أن أمام الجامعة العديد من التحديات الكبيرة التي تواجهها في ظل هذه الظروف التي يعيشها الوطن، إلا أنها حريصة كل الحرص على متابعة الجهات المختصة  لإيصال مستحقات مبتعثيها الدارسين في الخارج, وتذليل كل الصعاب التي تواجههم.


واستمع الدكتور/ الخضر لصور رئيس جامعة إلى شرحٍ موجزٍ من الدكتور/ محمد عبدالله عقلان نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي وأعضاء المجلس حول آلية سير عمل نيابة الدراسات العليا واستعداداها في تسهيل مهام الطلاب المبتعثين في الخارج.



حضر الاجتماع الدكتور/ ياسر محمد باسردة الأمين العام المساعد للجامعة، والدكتور/ أبوبكر محمد بارحيم مدير مركز الاستشارات الهندسي الجامعي، والدكتور/ فضل ناصر مكوع رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس، والدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير عام مكتب رئيس الجامعة، والدكتور/ هادي المنصوري مدير عام الإدارة العامة للشؤون القانونية بالجامعة، وعدداً من المختصين في نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بالجامعة.