آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

استعداداً لأسبوع الطالب الجامعي ال20 ،،، عمادة كلية الحقوق تلتقي بمندوبي الشعب الدراسية

2017-03-14

موقع جامعة عدن الإلكتروني


 

عدن/ خاص:

 

ترأس الدكتور/ محمد صالح محسن عميد كلية الحقوق بجامعة عدن بمندوبي المستويات الأربعة في الكلية وذلك استعداداً لأسبوع الطالب الجامعي ال٢٠ المزمع تنظيمه في منتصف أبريل القادم والتحضير له وتحديد الصعوبات للعمل على تذليلها وحلها.


 

وقد تطرق اللقاء  حول أهمية النقاط اللازمة  لنجاح الكلية خلال مشاركتها في  أسبوع الطالب الجامعي وتفعيل دور اللوائح  الخاصة فيها، واستعراض أهم النصائح والملاحظات التي لابد أن تطرح لأنجاح كل الفعاليات والأنشطة المختلفة وإبراز دوراً فاعلاً للكلية خلال فعاليات الأسبوع. 

 

وفي كلمة له أكد عميد الكلية بأن الكلية ستقف إلى جانب طلابها وستوفر لهم كل  الاحتياجات الممكنة، داعياً الجميع إلى بذل قصارى جهودهم  والعمل يداً واحدة، للارتقاء بالكلية في جميع الأنشطة اللاصفية.


 

 وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم به مدير الأنشطة الطلابية في الكلية الأخ/ لبيب عبدالرحيم وتمتعه بروح معنوية عالية ونشاط غير عادي أستطاع من خلال إدارته للانشطة الطلابية في الفترات الماضية إظهار الكلية بصورة مشرفة..، لافتاً إلى أنه لابد  من البدء بالبحث على الطلاب الذين لديهم أية مهارات وهواية لممارسة أي نشاط إبداعي، والعمل على تدريبهم لأنجاح أسبوع الطالب الجامعي العشرون بالصورة التي تليق بكلية الحقوق.

 

حضر الاجتماع نائب العميد لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع الدكتور/ سعيد باخبيرة، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتورة/ سهير علي أحمد.