آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:58م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

محافظ أبين وعميد كلية التربية زنجبار يتفقدان سير الامتحانات في الكلية

2017-01-12

موقع جامعة عدن الإلكتروني


 

أبين/ جهاد الوادي:

قام محافظ محافظة أبين الدكتور/ الخضر محمد السعيدي،  والدكتور/ محمود الميسري عميد كلية التربية زنجبار  اليوم بجولة تفقدية لكلية التربية زنجبار وذلك للاطلاع عن سير العملية  الامتحانية للفصل الدراسي الاول في الكلية  للعام الجامعة (2016/2017) والتي يجلس فيها حوالي (2350) طالب وطالبة من مختلف التخصصات العلمية.

 

ودعا الأخ/ محافظ المحافظة في كلمة له  الطلاب الى شحد الهمم وتحقيق مزيد من النجاحات والمنافسة باعتبار كلية التربية زنجبار أكبر صرح تعليمي تخرج منه مئات الكوادر المتخصصة من الشهادات العليا.


 

 واستمع الأخ/ المحافظ إلى شرحٍ مفصل من الدكتور/ محمود الميسري عميد كلية التربية زنجبار  حول مستوى سير الامتحانات وأهم القضايا التي تعاني منها الكلية خصوصاً بعد الحرب العبثية في عام 2015م وماخلفتة من دمار شامل لجميع البنى التحتية والمنشآت ومنازل المواطنين وكل ماهو جميل بمحافظة أبين وانعكاسات  ذلك على نفسيات المواطنين بشكل عام والطلاب بصورة خاصة.

 

إلى ذلك  قام محافظ المحافظة ومعه عميد الكلية بتفقد سير العمل في عدد من المشاريع في إطار التوسعة لمبنى الكلية  ومنها استراحة المعلمين وتأهيل المكتبة  والمختبرات والبوابة الخارجية للكلية الى جانب  بناء قاعة صغرى  وبتمويل من منظمة  الاغاثة الكويتية بتكلفة (ستة عشر مليون ومائتين ريال يمني).

 

رافق الأخ محافظ المحافظة جولته التفقدية للكلية اللواء / ابوبكر حسين قائد محور أبين قائد اللواء 15 مشاة.