تفاصيل الخبر
للاطلاع عن سير أعمال إعادة تأهيل القاعات الدراسية فيها ،،، رئيس جامعة عدن يتفقد كلية الآداب
2017-01-11

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ جهاد الوادي – تصوير/ صقر العقربي:

قام الدكتور/ الخضر ناصر أحمد لصور رئيس جامعة عدن اليوم الأربعاء (11 يناير 2017م) بزيارة تفقدية لكلية الآداب التقى خلالها بعمادة الكلية وذلك للاطلاع عن سير أعمال إعادة تأهيل وصيانة عدد من القاعات الدراسية، التي تجرى لها أعمال الترميم بتمويل من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة.



وثمن الأخ/ رئيس الجامعة دور عمادة كلية الآداب المشرفة على أعمال الصيانة لهذا المشروع، ، وكذا الجهد المبذول من الجهة المنفذة لأعمال الصيانة للقاعات الدراسية في الكلية، داعياً الجميع إلى بذل المزيد من الجهد، والعمل بوتيرة عالية لإنجاز هذه المهمة، بأسرع وقتٍ ممكن للاستفادة القصوى من قاعات المحاضرات لتلبي احتياجات الكلية ومشاريعها المستقبلية.



وأوضح بأن هذه المكرمة ليست بغريبة على دولة (كويت العطاء والكرم) التي لها بصمات كبيرة في اليمن ووقوفها معهم في أحلك الظروف، معرباً عن شكره وتقديره بصفة عامة  للجهات الداعمة لجامعة عدن، والهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة تحديداً التي كرست دعمها السخي كجزء من التدخلات التعليمية لحملة الكويت المساند للشعب اليمني..، مؤكداً بأن هذه اللفتة الكريمة في إعادة تأهيل عدد من القاعات الدراسية في الكلية سيعيد الأمل لهذه الكلية في استيعاب الأعداد المتزايدة للطلاب.



رافق الأخ/ رئيس الجامعة جولته التفقدية الدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، ونواب عميد الكلية ورؤساء الأقسام العلمية في كلية الآداب، وعدد من الأساتذة. 



يذكر أن جامعة عدن دشنت في نهاية العام الماضي توقيع عقود ترميم وإعادة تأهيل وصيانة عدد من كليات الجامعة (الهندسة، والآداب، والتربية عدن، والتربية زنجبار، والتربية صبر، وناصر للعلوم الزراعية) بتمويل من الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة.





 

backعودة الى صفحة الأخبار



صبراً آل النقيب في ظل اهتمام قيادة جامعة عدن وحنكة عمادتها ،،، كلية اللغات .. بحرٌ من النشاط والحراك العلمي المتميز أثناء زيارته للمملكة المغربية ،،، د. لصور يلقي محاضرة عن تأريخ جامعة عدن وسط إقبالٍ كثيفٍ للطلاب ،،، جامعة عدن تدشن عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي 2017 – 2018م صبراً آل الغزالي صبراً آل يونس دليل الطالب الجامعي للعام الدراسي الجديد "2017-2018" - كلمة ترحيبية التصحيح الآلي ،،، في حلقة نقاشية بكلية الطب عدن غداً الأحد .. ،،، جامعة عدن تدشن عملية القبول والتسجيل للعام 2017/2018 د. لصور يزور المختبر المركزي لجامعة سيدي محمد بن عبدالله المغربية جامعة عدن توقع اتفاقية شراكة علمية مع جامعة سيدي محمد بالمملكة المغربية استعداداً لافتتاحه في العام 2017/2018 ،،، كلية العلوم الإدارية تناقش التحضيرات النهائية لقسم التسويق للوقوف أمام هموم ومشاكل طلاب جامعة عدن المبتعثين ،،، د. لصور يلتقي سفير اليمن في مصر استعداداً للعام الجامعي القادم ،،، كلية اللغات تعقد اجتماعاً بطاقمها الأكاديمي والإداري كلية اللغات بجامعة عدن تستأنف برنامج الكفاءة صبراً آل الصالحي كلية الزراعة تستغيث برئاسة الدكتور/ عادل عبدالمجيد علوي ،،، المجلس الأكاديمي بجامعة عدن يعقد دورته الثالثة في تصريحٍ له .. مسجل عام جامعة عدن يؤكد جاهزية إدارة القبول والتسجيل لاستقبال الطلاب استعداداً لانطلاقها في الـ16 يوليو الجاري ،،، جامعة عدن تدشن موقعاً إلكترونياً جديداً للقبول والتسجيل في إطار استعدادات جامعة عدن لافتتاح كلية التمريض ،،، د. لصور يلتقي خبيراً لمنظمة الصحة العالمية لبحث مجالات التعاون المشترك ،،، رئيس جامعة عدن يزور وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن التقى خلالها بعددٍ من المسؤولين ،،، د. لصور يزور وزارة المالية بالعاصمة المؤقتة عدن برعاية رئيس جامعة عدن ،،، كلية الطب تنظم لقاءً علمياً للمساهمة في التوعية بوباء الكوليرا بحضور رئيس جامعة عدن ،،، إدارة القبول والتسجيل تستعرض أساليب عرض الامتحانات وآلية التصحيح الآلي الـ 16 من يوليو الجاري بدء عملية القبول والتسجيل بجامعة عدن رئيس جامعة عدن يبارك قرارات الرئيس "هادي" ويصفها بالشجاعة في خطوة سباقة على مستوى الوطن ،،، جامعة عدن تستعد لعامها الجديد بسياسة قبول إلكترونية صبراً آل مدهش بما يتواكب مع التطورات التكنولوجية الجارية ،،، جامعة عدن تدشن مشروع التصحيح الإلكتروني لامتحانات القبول للعام الجامعي القادم تهنئة عيد الفطر المبارك – كلية اللغات بحضور دولة رئيس الوزراء ومحافظ عدن ،،، رئيس جامعة عدن يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين رئيس جامعة عدن يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بعيد الفطر المبارك كلمة رئيس جامعة عدن أ.د/ الخضر ناصر لصور، في الذكرى الثانية لتحرير عدن . لخلق شراكة قوية ،،، د. لصور يترأس اجتماعاً باللجنة التنسيقية مع ائتلاف منظمات المجتمع المدني في المرحلة الأولى ،،، جامعة عدن تصدر قرارات تعيين (66) منتدباً و(177) متعاقد للاطلاع عن استعداداتها للعام الجامعي القادم ،،، رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاُ بلجنة التسجيل والقبول في ختام الدورة الخاصة بالإسعافات الأولية والتمريض بكلية الأسنان عدن ،،، د, لصور: الأوطان لا تبنى إلا بسواعد أبنائها الذين يرفعون شأنها بالعلم والعمل صبرا ال باعوضه. صبرا آل القباص