آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

أثناء مشاركته اجتماعاً للمجلس الطلابي بكلية الهندسة بجامعة عدن ،،، د. الخضر لصور يدعو الطلاب أن يكونوا قدوة ودعاة بناء والابتعاد عن أية مماحكات سياسية أو مناطقية هدامة

2017-01-09

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ جهاد باحداد – تصوير / صقر العقربي:

شارك الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم الإثنين في كلية الهندسة في اجتماعٍ للمجلس الطلابي المنتخب بكلية الهندسة وذلك للوقوف أمام العديد من القضايا الطلابية في الكلية.



وذكر الأخ/ رئيس الجامعة في كلمته أن المجالس الطلابية هي الشريحة الممثلة عن الطلاب، وينبغي عليهم تحمل هذا الدور من خلال تفعيل الأنشطة اللاصفية والأكاديمية في الكليات، وأن يكونوا قدوة ودعاة بناء لهذه الكلية وعوناً لتطبيق اللوائح والنظم فيها، والابتعاد عن أية مماحكات سياسية أو مناطقية هدامة.



وأكد  في الاجتماع الذي حضره الدكتور/ صالح محمد مبارك عميد كلية الهندسة، والدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب العميد لشؤون الطلاب، والمدرس/ عماد مهدي فضيل مديرالأنشطة والخدمات الطلابية في الكلية أن رئاسة الجامعة ومجلس جامعة عدن وعمادة الكلية على استعداد تام لسماع مقترحات أبنائهم الطلاب والطالبات..، داعياً جميع الكليات في الجامعة إلى تفعيل دور المجالس الطلابية للمساهمة في تعزيز قدرات الطلاب الفنية والأنشطة اللاصفية المختلفة.