تفاصيل الخبر
بحضور وزير الاتصالات وتقنية المعلومات ،،، جامعة عدن تدشن أعمال الصيانة لسنترال المعلا
2016-12-22

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ جهاد باحداد – تصوير/ صقر العقربي:

دشنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالاشتراك مع جامعة عدن اليوم الخميس (22 ديسمبر 2016م) في المعهد العام للاتصالات بمديرية المعلا مشروع أعمال صيانة المولدات والمحولات الكهربائية لسنترال المعلا من خلال اشراك طلاب كلية الهندسة في أعمال الصيانة.



وفي كلمة له عقب عملية التدشين أكد المهندس/ لطفي باشريف وزير الاتصالات وتقنية المعلومات على أهمية التعاون الثنائي مع جامعة عدن ودعم الوزارة لكل الأنشطة التي تخدم الجامعة والعملية التعليمية وأنشطتها المختلفة، مشدداً على حرص وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في تعميق وتجسيد علاقاتها مع الجامعة بما يلبي طموحاتها المتزايدة، وأنها تقف صفاً واحداً إلى جانب قيادتها ممثلة بالدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة للنهوض بهذه المؤسسة التعليمية وإعادة مجدها وتأريخها العريق.



ونوه بأن مشروع الصيانة سيكون بإشراك طلاب كلية الهندسة للاستفادة من خبرات الكادر الهندسي في المؤسسة العامة للاتصالات بعدن،  وتحقيق الهدف المشترك وهو صيانة المحولات والمولدات التي تضررت جراء الحرب الأخيرة على عدن، داعياً الطاقم الهندسي المشرف على هذه العملية إلى تذليل كل الصعاب أمام أبناؤهم الطلاب وإعطاؤهم الإرشادات والمعايير الهامة وإشراكهم في عملية المسح لكل المواقع التي تحتاج للصيانة وتوفير المتطلبات الأساسية.



من جانبه عبر الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن عن شكره وتقديره لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ممثلة بالمهندس/ لطفي باشريف وزير الاتصالات على جهوده الكبيرة لخدمة الجامعة وأنه من الوزراء القلائل الذين يمدون يد العون لها، مشيداً بحرصه الكبير لانجاز الكثير من المشاريع للجامعة منها الربط الشبكي الالكتروني لكلياتها ووحداتها الإدارية.



وثمن الأخ/ رئيس الجامعة الجهود المبذولة من الكادر الهندسي في الوزارة لتطوير وتنمية قدرات الطلاب في عمليات الصيانة والتطبيق العملي، مؤكداً حرص رئاسة الجامعة في خدمة وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ممثلةً بمكتبها في عدن، من خلال مساهمة الجامعة واشتراكها في كل الأعمال الهندسية بما يلبي احتياجاتها.


حضر تدشين أعمال الصيانة الدكتور/ صالح محمد مبارك عميد كلية الهندسة بجامعة عدن، ونواب العميد، ومدير عام مكتب الاتصالات بعدن ونوابه، وعدداً كبيراً من أساتذة كلية الهندسة بجامعة عدن، والكادر الهندسي بمكتب الاتصالات بعدن.

 

backعودة الى صفحة الأخبار



صبراً آل النقيب في ظل اهتمام قيادة جامعة عدن وحنكة عمادتها ،،، كلية اللغات .. بحرٌ من النشاط والحراك العلمي المتميز أثناء زيارته للمملكة المغربية ،،، د. لصور يلقي محاضرة عن تأريخ جامعة عدن وسط إقبالٍ كثيفٍ للطلاب ،،، جامعة عدن تدشن عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي 2017 – 2018م صبراً آل الغزالي صبراً آل يونس دليل الطالب الجامعي للعام الدراسي الجديد "2017-2018" - كلمة ترحيبية التصحيح الآلي ،،، في حلقة نقاشية بكلية الطب عدن غداً الأحد .. ،،، جامعة عدن تدشن عملية القبول والتسجيل للعام 2017/2018 د. لصور يزور المختبر المركزي لجامعة سيدي محمد بن عبدالله المغربية جامعة عدن توقع اتفاقية شراكة علمية مع جامعة سيدي محمد بالمملكة المغربية استعداداً لافتتاحه في العام 2017/2018 ،،، كلية العلوم الإدارية تناقش التحضيرات النهائية لقسم التسويق للوقوف أمام هموم ومشاكل طلاب جامعة عدن المبتعثين ،،، د. لصور يلتقي سفير اليمن في مصر استعداداً للعام الجامعي القادم ،،، كلية اللغات تعقد اجتماعاً بطاقمها الأكاديمي والإداري كلية اللغات بجامعة عدن تستأنف برنامج الكفاءة صبراً آل الصالحي كلية الزراعة تستغيث برئاسة الدكتور/ عادل عبدالمجيد علوي ،،، المجلس الأكاديمي بجامعة عدن يعقد دورته الثالثة في تصريحٍ له .. مسجل عام جامعة عدن يؤكد جاهزية إدارة القبول والتسجيل لاستقبال الطلاب استعداداً لانطلاقها في الـ16 يوليو الجاري ،،، جامعة عدن تدشن موقعاً إلكترونياً جديداً للقبول والتسجيل في إطار استعدادات جامعة عدن لافتتاح كلية التمريض ،،، د. لصور يلتقي خبيراً لمنظمة الصحة العالمية لبحث مجالات التعاون المشترك ،،، رئيس جامعة عدن يزور وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن التقى خلالها بعددٍ من المسؤولين ،،، د. لصور يزور وزارة المالية بالعاصمة المؤقتة عدن برعاية رئيس جامعة عدن ،،، كلية الطب تنظم لقاءً علمياً للمساهمة في التوعية بوباء الكوليرا بحضور رئيس جامعة عدن ،،، إدارة القبول والتسجيل تستعرض أساليب عرض الامتحانات وآلية التصحيح الآلي الـ 16 من يوليو الجاري بدء عملية القبول والتسجيل بجامعة عدن رئيس جامعة عدن يبارك قرارات الرئيس "هادي" ويصفها بالشجاعة في خطوة سباقة على مستوى الوطن ،،، جامعة عدن تستعد لعامها الجديد بسياسة قبول إلكترونية صبراً آل مدهش بما يتواكب مع التطورات التكنولوجية الجارية ،،، جامعة عدن تدشن مشروع التصحيح الإلكتروني لامتحانات القبول للعام الجامعي القادم تهنئة عيد الفطر المبارك – كلية اللغات بحضور دولة رئيس الوزراء ومحافظ عدن ،،، رئيس جامعة عدن يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين رئيس جامعة عدن يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بعيد الفطر المبارك كلمة رئيس جامعة عدن أ.د/ الخضر ناصر لصور، في الذكرى الثانية لتحرير عدن . لخلق شراكة قوية ،،، د. لصور يترأس اجتماعاً باللجنة التنسيقية مع ائتلاف منظمات المجتمع المدني في المرحلة الأولى ،،، جامعة عدن تصدر قرارات تعيين (66) منتدباً و(177) متعاقد للاطلاع عن استعداداتها للعام الجامعي القادم ،،، رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاُ بلجنة التسجيل والقبول في ختام الدورة الخاصة بالإسعافات الأولية والتمريض بكلية الأسنان عدن ،،، د, لصور: الأوطان لا تبنى إلا بسواعد أبنائها الذين يرفعون شأنها بالعلم والعمل صبرا ال باعوضه. صبرا آل القباص