آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في أول لقاءٍ مع مجلس مستشاريه ،،، د. الخضر لصور: المجلس الاستشاري يضم هامات قدمت للجامعة الكثير وأمامهم أدوار كبيرة وجبارة لخدمة هذه المؤسسة

2016-12-20

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ جهاد باحداد – تصوير/ صقر العقربي:

ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم في مكتبه بديوان رئاسة الجامعة بمديرية خورمكسر إجتماعاً موسعاً ضم المجلس الاستشاري لرئيس الجامعة لمناقشة عددٍ من القضايا والموضوعات الهامة على صعيد جامعة عدن بأنشطتها المختلفة.



وأكد الأخ/ رئيس الجامعة أن المجلس الأستشاري لجامعة عدن يضم هامات في مختلف المجالات قدمت للجامعة الكثير وأمامهم أدوار كبيرة وجبارة لخدمة هذه المؤسسة..، وأن هذا اللقاء جاء لمساندة رئاسة الجامعة في مناقشة وتقديم الأفكار والرؤى القابلة لتطوير العملية التعليمية والإدارية والأنشطة الطلابية بالجامعة.



ودعا في كلمته التوجيهيه في أول اجتماع مع المجلس الاستشاري إلى العمل بروح الفريق الواحد للمساهمة في الحفاظ على هذه المؤسسة وسمعتها الأكاديمية محلياً وإقليمياً ودولياً، وتطوير أنظمتها وتفعيل لوائحها.



وأقر اللقاء تشكيل لجنة برئاسة الدكتور/ أحمد علي الهمداني مستشار رئيس الجامعة لشوؤن الدراسات العليا، وعضوية الدكتور/ خليل إبراهيم محمد مستشار رئيس الجامعة للشؤون المالية والمحاسبة، والدكتور/ صالح حيدرة محسن مستشار رئيس الجامعة، والأستاذ/ نصر مبارك باغريب مستشار رئيس الجامعة لشؤون الإعلام على أن تقوم هذه اللجنة بوضع تصور للائحة المجلس الاستشاري والمهام المناط بها.



عقب ذلك طرح مستشاري رئيس الجامعة الكثير من الأفكار والمقترحات التطويرية، التي تحدد الصلاحيات الممنوحة لهم لتنظيم الأعمال الموكلة إليهم.



حضر اللقاء الدكتور/ أحمد علي الهمداني مستشار رئيس الجامعة لشوؤن الدراسات العليا والبحث العلمي، والدكتور/ ناصر علي ناصر مستشار رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور/ يعقوب عبدالله قاسم مستشار رئيس الجامعة لشؤون كليات التربية، والدكتور/ خليل إبراهيم محمد مستشار رئيس الجامعة للشؤون المالية والمحاسبة، والدكتور/ صالح حيدرة محسن مستشار رئيس الجامعة، والدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير عام الشؤون القانونية والقائم بأعمال مدير عام مكتب رئيس الجامعة، والمهندس/ صالح سالمين مستشار رئيس الجامعة لشؤون المشاريع، والأستاذ/ عبدالرحمن محفوظ بن شعيب مستشار رئيس الجامعة لشؤون القبول، والأستاذ/ نصر مبارك باغريب مستشار رئيس الجامعة لشؤون الإعلام، والأستاذ/ محمود عبده قاسم مشتسار رئيس الجامعة، والأستاذ/ علي سالم الأنقا مستشار رئيس الجامعة على أن تقوم هذه اللجنة بوضع تصور للائحة المجلس الاستشاري والمهام المناط بها.