آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

جامعة عدن تشارك بفعاليات المهرجان الجماهيري الكبير احتفاءا بعيد الاستقلال الوطني

2016-11-29

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/عبدالرحمن باهارون:

حضر  أ.د/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم الثلاثاء (29 نوفمبر 2016م)، فعاليات المهرجان الجماهيري الكبير الذي أقيم اليوم بملعب الفقيد باوزير  بمديرية المعلا.



وعبر رئيس جامعة عدن عن سعادته بالمشاركة بالمهرجان مع أبناء محافظة عدن، وذلك احتفاءا بالعيد  التاسع والاربعون للاستقلال الوطني ال30 نوفمبر1967م، والتحرر من الاستعمار البريطاني.



وهنا ا.د/الخضر ناصر لصور القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير/عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وجماهير شعبنا العظيم بهذه المناسبة الغالية..، متمنيا  المستقبل الزاهر للوطن.



وكان ملعب المعلا قد شهد فعاليات المهرجان الجماهيري الكبير الذي شارك فيه فرق شبابية عديدة قدمت فقرات استعراضية عسكرية وتراثية راقصه وأناشيد وأغاني وطنية حماسية معبرة عن المناسبة.



كما قدمت الفرق الاستعراضية أوبريت مسرحي لمراحل نضال الشعب ضد قوى الطغيان والتخلف ومواجهة الظلم والتهميش والاقصاء والافقار والتصدي للمليشيات الانقلابية الحوثعفاشي.



وقد القى اللواء المناضل/عيدروس قاسم الزبيدي محافظ محافظة عدن خطابا بالمهرجان عبر من خلاله عن نضالات الشعب في الجنوب ضد الاستعمار والطغيان وحث على التمسك بالشرعية والسعي لتشكيل الكيان السياسي الجنوبي الجامع والحفاظ على مكتسبات الثورة.



  حضر الاحتفال عدد من الوزراء في الحكومة اليمنية وقيادات في السلطة المحلية..، وعدد من قيادات جامعة عدن ومنتسبيها.

يشار أن عدد من طلاب جامعة عدن شاركوا بفعالية في عدد من فقرات المهرجان.