آخر تحديث :Wed-24 Apr 2024-09:58PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كلية العلوم بجامعة عدن تدشن العام الدراسي الجديد لأول دفعة من طلابها

2016-11-20

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/خاص:

دشنت كلية العلوم بجامعة عدن اليوم الخميس 17 نوفمبر 2016م)، بدء العام الدراسي الاول للعام الجامعي (2016م/2017م) لاول دفعة من الطلاب والذي بلغ عددهم  90 طالب وطالبة، موزعين  علی الاقسام العلمية الاربعة في الكلية.


وقد حضر التدشين د محمد احمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ود محمد عبدالله عقلان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا ود محمد السقاف عميد كلية طب الاسنان ود. مازن فاضل  مدير البحث العلمي  ود علي الزبير نائب عميد كلية التربية للدراسات العليا والدكتورة هدى  علي علوي مديرة مركز المرأه ود. وحيد سليمان مدير مركز التعليم المستمر ود.  رخصانه محمد اسماعيل مديرة مركز العلوم والتكنولوجيا ود. ابوبكر بارحيم مدير مركز الاستشارات الهندسية في جامعة عدن وعمادة الكلية والنواب ورؤساء الاقسام العلمية والاساتذة.وقد طاف المشاركين بالقاعات الدراسية.


وقد رحب الدكتور/محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب  بأبنائه من الطلاب المقبولين بالكلية، بأسم رئاسة جامعة عدن ممثلة بالأستاذ الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة..، متمنيا لهم التوفيق والنجاح ومعربا عن سعادته بان كافة الجهود التي بذلت من قبل عمادة الكلية وقيادة الجامعة قد اثمرت البدء  بالدراسة  داعياً الطلاب إلى ايلاء اهتمامهم بالدراسة والاستفادة القصوى من الأساتذة بالكلية والمثابرة بالتحصيل العلمي والتفوق وجعل هدفهم الأول هو تلقي العلم ووعد ان تتكاثف الجهود لتخطي كافة الصعاب والسعي من اجل توفير متطلبات الكلية الضرورية.


من جانبها اعربت الدكتورة/نجاة علي مقبل عميد كلية العلوم بجامعة عدن، عن سعادتها بأبنائها الطلاب  الذين تمكنوا من الحصول على مقاعدهم الدراسية بالكلية استناداً لمعايير وشروط القبول وسعادتها بان الحلم بالبدء بالدراسة في كلية العلوم قد اصبح حقيقة.. معربة عن شكرها وتقديرها لكل من ساهم في دعم الكلية.