آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

للاطلاع عن قرب حول استعداداتها للعام الجامعي الجديد 2016م /2017م ،،، رئيس جامعة عدن يتفقد كلية الهندسة بالحرم الجامعي

2016-09-24

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ جهاد باحداد – تصوير/ صقر العقربي:

قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بزيارة تفقدية لكلية الهندسة بالحرم الجامعي بمدينة الشعب وذلك للاطلاع عن سير الاستعدادات والترتيبات الجارية لاستقبال الكلية لطلابها للعام الجامعي الجديد 2016/ 2017م، والإطلاع عن قرب لممارسة الموظفين أعمالهم بصورة طبيعية وبدء العملية التعليمية فيها.


والتقى الأخ/ رئيس الجامعة في زيارته للكلية الدكتور/ صالح محمد مبارك عميد الكلية ونواب العميد وعددٍ من رؤساء الأقسام العلمية وتطرق معهم إلى الدور الريادي لجامعة عدن ومكانة كلية الهندسة وأساتذتها تحديداً وخريجيها الذين يرفدون سوق العمل ويتواجدون في الكثير من المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية, وكانت لهم بصمات واضحة في إحداث عمليات التنمية في الوطن وغيرها من دول الجوار.



ودعا في حديثه إلى بذل مزيدٍ من الجهد والعطاء والتعاون في العمل التعليمي والإداري، وبأهمية الانضباط والالتزام لما له من أهمية واضحة في التطوير المؤسسي وبما ينعكس على مخرجات هذه المؤسسة التعليمية العريقة بجميع كلياتها ومراكزها العلمية والبحثية.


من جانبه عبر الدكتور/ صالح محمد مبارك عميد كلية الهندسة عن امتنانه وتقديره بهذه الزيارة لرئيس الجامعة لكلية الهندسة وما سينعكس عليها، وأنها فاتحة لزيارات لاحقة تعكس مدى تميز وانضباط الكلية بلوائح وأنظمة وقوانين جامعة عدن، مؤكداً على أن الترتيبات والاستعدادات للعام الجامعي القادم تسير بشكل طبيعي وجيد..، داعياً أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة  والموظفين إلى الاستعداد للبدء في العام الجامعي الجديد (2016م / 2017م).


رافق الأخ/ رئيس جامعة عدن زيارته التفقدية إلى كلية الهندسة الدكتور/ علي أبوبكر الزامكي مسجل عام جامعة عدن السابق، وعددٍ من المسؤولين بالجامعة.