آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

عميد كلية الهندسة بجامعة عدن يلتقي باعضاء الهيئة التدريسية ،،، والتدريسية المساعدة والفنيين والمنتدبين في إطار الاستعدادات للامتحانات

2016-08-22

موقع جامعة عن الإلكتروني



عدن/خاص:

في سياق الاستعداد والتحضير لامتحانات القبول للعام الدراسي 2016/ 2017م  وامتحان الفصل الثاني للعام الأكاديمي 2015/2016م وامتحانات الإعادة وبناء على ما خرج به اجتماع عمادة الكلية مع لجان الامتحانات دعا ا. د. صالح محمد مبارك عميد كلية الهندسة بجامعة عدن إلى لقاء موسع مع جميع أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والفنيين والمنتدبين.


حيث عُقد اللقاء يوم الثلاثاء الموافق 15/8/2016م في القاعة الكبرى في الكلية.

وفي مستهل اللقاء رحب عميد الكلية بالحاضرين وأشاد بالجهود التي يبذلونها لإنجاح العملية التعليمية في الكلية. كما تطرق إلى أهمية امتحان القبول والتي يترب عليها اختيار أفضل المتقدمين للامتحانات حيث سيعكس الامر نفسه لاحقا على نوعية المهندسين الخريجين.


وحيث ان عملية المراقبة تشكل عنصرا رئيسيا سواءً في امتحانات القبول أو الامتحانات الفصلية.

وأهاب أ.د. صالح مبارك بأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والفنيين والمنتدبين للمشاركة الفاعلة والايجابية لإنجاح هذه الامتحانات من حيث الحفاظ على الهدوء والنظام في القاعات وكذلك منع ظاهرة الغش أو التزوير أو انتحال الشخصية.


وخلال اللقاء قدمت للحاضرين الإرشادات والتوجيهات المتعلقة بالامتحانات كما أعطيت الفرصة للحاضرين لطرح استفساراتهم و ملاحظاتهم ومقترحاتهم. 

وبعد الرد على استفسارات الحاضرين وعد الدكتور العميد بالاستفادة من جميع الملاحظات الايجابية، واختتم اللقاء بالشكر لجميع الحضور.