آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بمشاركة عميد الكلية..كلية التربية/يافع بجامعة عدن تشهد فعاليات تدشين الحملة التوعوية الثــ2ــانية التي للتوعية من خطر المخدرات

2016-04-24

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/الادارة العامة للإعلام:

أقيم اليوم في كلية التربية (يافع) بجامعة عدن، والواقعة في مديرية لبعوس حفل تدشين الحملة التوعوية الثــ2ــانية التي ينفذها مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات برعاية مؤسسة المحاور للتنمية البشرية والتي ستشمل مديريات يافع الأربع  التابعة لمحافظة لحج وهي  (لبعوس -المفلحي -يهر - الحد).



وخلال الحفل ألقيت كلمة عن كلية التربية بجامعة عدن ألقاها الدكتور/عبدالحكيم حلبوب عميد الكلية، رحب بها بالقائمين على الحملة وأشاد بالدور الكبير الذي يقوم كل من مركز عدن ومؤسسة المحاور لتوعية النشء وتنميتهم تنمية سليمة وحث طلاب الكلية على الاستفادة مما سيسمعونه خلال هذه الفعالية.

فيما ألقيت كلمة عن مؤسسة المحاور للتنمية البشرية ألقاء الأستاذ ياسين منصر تطرق من خلالها عن الحاجة الماسة لتأسيس المؤسسة في المجتمع ونشاطها والأهداف التي تأسست لأجلها..

و كانت كلمة مركز عدن التوعوية التي  ألقتها الأستاذة سعاد علوي رئيس المركز والتي تحدثت فيها  حول  نشاط المركز في كافة المحافظات الجنوبية لتوعية شبابه وطلابه وكذلك بينت مخاطر المخدرات وأثرها على صحة الإنسان ومستبله وعلاقاته الإجتماعية وأخلاقه ودينه والآثار السلبية لخطيرة على كل حياته ومجتمعه.

بعد ذلك قام فريق الحملة بتوزيع الملصقات التوعوية المخصصة للحملة في سوق مدينة لبعوس على المواطنين وخصوصاً سائقي السيارات وحافلات الأجرة ليتوسع نطاق الحملة إلى كل أفراد المجتمع في مديريات يافع.

ولقي اليوم الأول للحملة ترحيباً كبيراً من قبل الأهالي في المنطقة وأشادوا بمثل هذا العمل الإنساني والمجتمعي والوطني الجبار الذي يقوم به مركز عدن وترعاه مؤسسة المحاور.

الجدير بالذكر أن الحملة  ستستمر  حتى يوم الخميس القادم الموافق 28/4/2016 وفي الختام ستقام مباراة رياضية تشارك