آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

جامعة عدن تشارك في فعاليات المؤتمر السعودي السادس للغذاء والتغذية الذي تنظمه جامعة الملك سعود في الفترة 17-19 من الشهر الجاري

2015-11-15

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/تامر حمدون:

تشارك جامعة عدن في فعاليات المؤتمر السعودي السادس للغذاء والتغذية الذي تنظمه جامعة الملك سعود في الفترة من 17-19 من الشهر الجاري، بالمملكة العربية السعودية.


وسيشارك الدكتور/وائل مصطفى علي شكري عضو الهيئة التعليمية بجامعة عدن، ببحث في هذا المؤتمر، "المؤتمر السعودي للغذاء والتغذية"، الذي يعد من المناسبات العلمية المتخصصة التي تسهم في رفع مستوى الوعي وتعزيز كفاءة الخدمات الغذائية والتغذوية، حيث ينطلق بدورته السادسة تحت شعار المستجدات في علوم الأغذية بتنظيم الجمعية السعودية للغذاء والتغذية.


وسيناقش المؤتمر الذي يستمر ثلاثة ايام أهم المستجدات في علوم الغذاء والتغذية وذلك بمشاركة نخبة من المتحدثين الدوليين والمحليين المتخصصين في الغذاء والتغذية إضافة إلى مشاركة واسعة من أبرز المهتمين في هذا المجال محلياً واقليمياً.


وستقدم من خلاله العديد من المحاضرات وأوراق البحوث الـعلـمـيـة مـمـا يــرفـع الــمــسـتــوى العلـمــي والـمــهنـي الـذي يؤدي بـدوره الـى المـساهمة نـحو السـعي لتـحـقـيق الأمن الـغذائــي ودوره الاقتصادي والاجتماعي والامني.