آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

مجلس كلية الآداب يعقد اجتماعه بحضور القائم بأعمال الجامعة..

2015-09-06

موقع جامعة عدن الإلكتروني



ترأس الأخ أ. د. محمد موسى العبادي القائم بأعمال رئيس جامعة عدن اجتماعا موسعا لمجلس كلية الآداب بحضور نواب عميد الكلية وعدد من رؤساء الاقسام، وذلك للوقوف أمام نتائج وقرارات اجتماع مجلس الجامعة والذي جاء انعقاده بعد الانتصار العظيم على مليشيات الحوثي والمخلوع صالح.



  في بداية الاجتماع ترحم الحاضرون على أروح الشهداء وتمنوا الشفاء العاجل للجرحى والحرية للمختطفين والأسرى.

  بعدها أشار القائم بأعمال رئاسة الجامعة الى التقويم الجامعي للعام الدراسي الذي أقره مجلس الجامعة حيث أقر ضرورة حضور عمادة الكلية ورؤساء الأقسام والهيئة التعليمية وموظفي الكلية بصورة دائمة لتهيئة المناخات للدراسة بشكل منتظم أعتبارآ من 15من شهر سبتمبر الجاري واستكمال ترتيبات استقبال الطلاب الدارسين على أن تبدأ الدراسة في 3 أكتوبر بعد عيد الأضحى مباشرة وانتظامها بالصورة النهائية في 10 أكتوبر لاستكمال الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2014/2015 على أن ينتهي في 10 ديسمبر 2015مع فترة الامتحانات



  وتبدأ دراسة الفصل الأول من العام الجامعي الجديد 2015/2016 مباشرة، اما بخصوص امتحانات القبول للطلاب الجدد فقد أشار د. العبادي أن عملية قبول الطلاب في كلية الآداب ستتم بحسب مجموع ومعدلات الطلاب.

  وأحيط الحضور بتكليف أ.د محمد عبده هادي نائب عميد الكلية لشؤون الدراسات العليا للقيام بأعمال ومهام العميد أستاذا الى تكليف العميد والى اللائحة الجامعية التي تجيز تحمل مهام العميد في حالة غيابه لأحد نوابه لمن هو أعلى درجة علمية



  وفي ختام الاجتماع أشاد القائم بأعمال رئيس الجامعة بالروح العالية لمجلس الكلية والهيئة التعليمية لتجاوز الصعوبات التي تواجههم وكليتهم وما لحق بها من خراب ونهب بفعل الحرب الظالمة.