آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

الإدارة العامة للنشاطات بجامعة عدن تطلع على سير عملية الانشطة في كليتي الحقوق والاقتصاد

2015-03-18

 موقع جامعة عدن الإلكتروني


مرحباً بكم إلى رحاب جامعة عدن


عـدن /محمد بن تيسير:

لبت الإدارة العامة للنشاطات دعوة ادارتي الأنشطة في كليتي الحقوق والاقتصاد بجامعة عدن مؤخراً للإطلاع والإشراف على سير عملية الانشطة في الكليتين والتقت الأخت صفية باحميد المدير العام للنشاطات بالجامعة الدكتور عبدالوهاب شمسان عميد كلية الحقوق الذي كان متواجداً أثناء افتتاح بطولة دوري كرة القدم بين طلاب الكلية ومديري الأنشطة لبيب عبدالرحيم في الحقوق وعبدالله سعد في الاقتصاد.

وقد رافق مدير عام النشاطات في الزيارة الأخ طلال محسن مدير النشاط الرياضي والأخ معاذ سعيد مدير النشاط الثقافي وطاقم التوثيق للإدارة العامة للنشاطات.

وفي هذا الصدد أجرى الأخ محمد مساعد عدد من اللقاءات والبداية كانت مع الدكتور عبدالوهاب شمسان الذي أكد أن كلية الحقوق بدأت الاستعداد والتحضير الجيد لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي ال20 والذكرى ال45 لتأسيس جامعة عدن ودعا الجميع إلى التفاعل من أجل رفع اسم الكلية عالياً في مختلف المجالات.

وأكد لبيب العزعزي مدير الأنشطة بالكلية أنه تم عمل خطة تتضمن أنشطة رياضية وفنية وثقافية وزيارات علمية وأطباق خيرية.

 وفي السياق ذاته تحدث مدير الأنشطة في كلية الاقتصاد عبدالله سعد أنهم دشنوا فعاليتهم الرياضية في كرة القدم تاريخ 5 مارس بحضور عميد الكلية وسيبدأون مطلع الأسبوع القادم فعاليات ثقافية ضمن استعدادات الكلية لأسبوع الطالب الجامعي ال20 والذكرى ال45 لتأسيس جامعة عدن.