آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:57ص
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

جامعة عدن تكرم المبدع ناصر علي باديان بشهادة تقديرية نظير تميزه بتصميم شعار الذكرى الـ45 لتاسيسها

2015-03-09

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عـدن/حلمي الكسادي:

منحت جامعة عدن اليوم الشاب/ناصر علي ناصر باديان شهادة تقديرية نظير إبداعه المتميز في تصميم وتنفيذ شعار الذكرى الـ45 لتأسيس جامعة عدن.



وقد قام الدكتور/مازن أحمد شمسان عميد كلية الآداب بجامعة عدن، والأستاذ/نصر مبارك باغريب مدير عام الإعلام بجامعة عدن، رئيس منتدى عدن الاحقاف الثقافي، بتسليم شهادة التقدير للشاب/ناصر باديان نيابة عن الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن.



ويأتي منح شهادة التقدير للشاب/ناصر باديان، إثر تميزه في العروض المقدمة من قبل عدد من الشباب المبدعين لتصميم شعار الذكرى الـ45 لتأسيس جامعة عدن (1970م/2015م).

كما يأتي منح هذه الشهادة للمبدع الشاب/ناصر علي باديان، كتقليداً متبعا في جامعة عدن أرساه الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس الجامعة، لتشجيع المواهب والإبداعات الشابة في مختلف المجالات، وإيمانا بقدرات الشباب الواعد الذي سيحمل مشاعل التطور والنماء في المستقبل.



يذكر أن الشاب/ناصر علي باديان من مواليد العام 1995م، ويجيد التعامل الابداعي مع برامج الجرافيك على أجهزة الحاسب الآلي، وله مواهب متعددة في فن التصوير الفوتغرافي، والكتابة الآدبية، وهو يجمع بين تخصصه العلمي ودراسة الطب، وبين هواياته وإبداعه في التصميم التشكيلي والابتكار بالتصميم الرمزي.