آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بمشاركة عدد من الشركات وبحضور محافظ عدن ورئيس جامعة عدن ،،، الجامعة اللبنانية الدولية بعدن تختتم معرض تقنية المعلومات

2015-01-30

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ جهاد باحداد – تصوير/ صقر العقربي:

حضر الدكتور/ عبدالعزبز صالح بن حبتور محافظ محافظة عدن ورئيس جامعة عدن أمس الخميس ختام معرض عدن لتقنية المعلومات الذي نظمته الجامعة اللبنانية الدولية بعدن والذي استمر للمدة من (27 – 29 يناير الجاري) بمشاركة عدد الشركات.



وفي كلمة له أكد الأخ/ محافظ محافظة عدن ورئيس جامعة عدن أن كل الأعمال التي قدمها الطلاب تعد نماذج لمشاريع مستقبلية استثمارية وأفكار جديدة ستلبي سوق العمل, وأن هذه المشروعات ستتحول إلى فعل حقيقي يشاهده الناس.., منوهاً بأن الأمم الحية تنجح عندما تتعامل مع لغة اليوم.., داعياً رجال الأعمال والمستثمرين إلى الاقتراب من هؤلاء الشباب المبدعين وتبني أفكارهم لإخراجها إلى النور.



وأشاد بالجامعة اللبنانية الدولية فرع عدن باعتبارها رديف لخلق قدرات علمية في مجالات متعددة إلى جانب الجامعات الحكومية بعدن ممثلة بجامعة عدن, بقية الجامعات الخاصة في تخريج كوادر علمية شابة قادرة على عملية النهوض بالوطن وازدهاره.., منوهاً بأن مواطني عدن بحاجة ماسة لمثل هذه المنافذ العلمية في التأهيل والتدريب.



عقب ذلك طاف الدكتور/ عبدالعزبز صالح بن حبتور محافظ محافظة عدن ورئيس جامعة عدن بأرجاء المعرض واستمع إلى شرح مفصل من أبنائه الطلاب وبناته الطالبات المشاركين في المعرض حول مشاريعهم الابتكارية والعلمية التي لاقت الإشادة والإعجاب.



رافق الأخ/ محافظ محافظة عدن ورئيس جامعة عدن ختام المعرض رئاسة فرع الجامعة اللبنانية الدولية بعدن, والأستاذ/ محمد حسن سالم أمين عام جامعة عدن, والدكتور/ مازن شمسان عميد كلية الآداب, وجمع غفير من الإعلاميين والصحفيين والمصورين ومدرسي الجامعة اللبنانية.